منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر تجعل النوافذ مثالية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر تجعل النوافذ مثالية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-26 15:43:18
الآن يتم استخدام مصاريع أكثر وأكثر في تصميم المنزل، والتي أصبحت شعبية متزايدة مع المستخدمين. سيقوم الخبراء التالية يعلمك كيفية استخدام النوافذ مع مصاريع. بشكل عام، علينا أولا أن نلاحظ أن نسبة السطح من نافذة إلى جدار يجب أن تكون مناسبة. فإنه يأخذ أساسا في الاعتبار وظيفة العزل الحراري من النوافذ والنوافذ وحماية الشمس في الأماكن المغلقة ويضمن في نهاية المطاف وظيفة محكم من النوافذ. يجب الوصول إلى التطبيق التالي بالتفصيل:

1. تحسين إيرتيتنيس من النافذة. المصاريع الخشبية لديها ثقوب، خارج الهواء البارد أو الهواء الساخن في الطاقة في الأماكن المغلقة هي وظيفة ختم عالية جدا عندما لا تفي نافذة معيار مثل هذا الطلب، يجب اتخاذ التدابير المناسبة، مثل الختم، ويتم ترتيب حصيرة المطاط مصنوعة من ختم الشريط في ثقب، إرتيتنيس، تقدم، صمام.

2. التحكم نافذة نسبة سطح الجدار. المقاومة الحرارية من المقاومة الحرارية من الجدار نافذة هو أصغر بكثير، فقدان الحرارة فقدان لون واحد من الألمنيوم الزجاج هو 3 مرات من الطوب 24cm، وفقدان الحرارة جوفاء من نافذة زجاجية أكبر من الجدار، وبالتالي، فإن حجم النافذة لديها تأثير كبير على وبناء استهلاك الطاقة من التدفئة وتكييف الهواء. فمن المستحسن لضبط نسبة مساحة الجدار والجدار إلى حوالي 30٪.

3. تحسين وظيفة العزل الحراري. يمكن تقسيم وظيفة العزل الحراري للنافذة التدريجية إلى قسمين: إطار النافذة التدريجي ووظيفة العزل الحراري للزجاج.
عندما يتم استخدام الخشب والبلاستيك كإطارات النوافذ، وظيفة العزل المحلية أفضل. عندما يتم استخدام الصلب أو سبائك الألومنيوم كإطارات النوافذ، فإن فقدان الحرارة زيادة كبيرة. من أجل تحسين قدرة العزل من إطارات النوافذ المعدنية، يجب أن تتم المعالجة الحرارية لمحات معدنية بها. يمكننا استخدام نوافذ واحدة لتثبيت الزجاج العازل لزيادة المقاومة الحرارية، وأيضا للحصول على طبقة رقيقة جدا من المواد على الزجاج لاختراق انتقائي وامتصاص الإشعاع، واستخدام وظيفة العزل الحراري من النوافذ. تحسين.

4 تحسين وظيفة العزلة من النافذة.
عزل النوافذ هو منع الإشعاع الشمسي من دخول الغرفة قدر الإمكان. يتم تحديد التأثير الحراري للزجاج على النافذة من قبل متطلبات الحماية من الشمس والخصائص الطيفية للالستائر الخشبية الصلبة.