منزل > أخبار > مركز الأخبار > الستائر تجعل المنزل أفضل

أخبار

الستائر تجعل المنزل أفضل

  • الكاتب:HEZE HUASHENG
  • مصدر:HEZE HUASHENG
  • الافراج عن:2017-12-27
كما تم تحويل الكوة الجميلة إلى منتج عملي في المنزل. من خلال تغيير زاوية ورقة النافذة، وأشعة الشمس خارج النافذة هو إسقاط ضوء مختلف والظل إلى الغرفة، حتى أن الستائر البندقية وصيف الشمس تلعب لعبة مطيع إخفاء والسعي.

الستائر القماش شعبية مع القوام الخام.في كثير من أذهان الناس، يبدو من الصعب تصعد مصاريع في الذوق السليم، وإذا كنت تريد أن تضع على نافذة معطف الشعب الأول، والستائر النسيج. ومع ذلك، في بعض تصميم تأثيث المنزل الحديثة، يتم توزيع الستائر البندقية على نطاق واسع في غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الحمام، وما إلى ذلك، وتأثير الديكور لها جيدة جدا.
ويقال أن المصممين المنزل يحبون كوات كثيرا لأن الستائر يمكن ضبط ضوء داخلي أكثر مرونة من الستائر، وخلق تأثيرات مختلفة الشعور ضوء للداخلية، وإضافة رائحة ذكية للمنازل. والمصاريع على حد سواء عملية وجميلة. من الناحية الاقتصادية، فإن تكلفة صنع الستائر أقل بكثير من تكلفة صنعها. هو أكثر ملاءمة للشباب الذين يسعون الأزياء.

الى جانب ذلك، كوات تحظى بشعبية خاصة في الصيف، ليس فقط لأنها يمكن أن تمنع الضوء يخرج من النوافذ، ولكن أيضا ضمان التهوية في الأماكن المغلقة. طالما أننا ندير ذراع ضبط برفق، زاوية شفرات كوة يمكن تعديلها بحرية، بحيث يمكن للناس التمتع الراحة من دوران الهواء في غرفة الصيف.
في الصيف، أصبحت مصاريع في السوبر ماركت مواد البناء أيضا منتج بيع الساخنة. هذا الصيف، كوة نمط جديد لديه العديد من الأساليب، أو رائع، أو الخام، أو لطيف أو أنيقة. المواد المتنوعة تجعل كوة لها شكل أكثر وضوحا، وأيضا تحسين انطباق مصاريع في أنماط مختلفة من المنزل.

بالإضافة إلى المصاريع البلاستيكية التقليدية والخشب وسبائك الألومنيوم، الخام الستائر النسيج الصوفية الحصير الخيزران الطازجة والطبيعية، مما يجعل الستائر والحديثة أصبحت عضوا جديدا في الأسرة من مصاريع. الخيزران حصيرة والنسيج المنسوجة اللون أنيقة وناعمة، والمواد نفسها لديها شعور بارد الطبيعي، يمكن أن تقلل من تأثيث المنزل درجة حرارة الصيف، والصينية التقليدية أسلوب عادي تأثيث المنزل هو أيضا مناسبا جدا. الخيزران حصيرة والستائر الخفيفة، ضوء ومرنة الاستخدام، حتى لو تعرضت الرياح والمطر الشمس لن تشوه. الستائر النسيج الصوف هي الستائر النسيج الجديد هذا الصيف في المواد هي أيضا مبتكرة لمظهر الخام، وألوان مختلفة من القماش الكتان الحرير ملفوفة مع مصاريع ورقة، على الرغم من يشعر يشعر الخام، ولكن مع مصراع لمساحة موجزة كل مزيج في واحد متناغم واحد، جلب شعور جيد لسماع أو رؤية.