منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > إدخال مصراع الخشب الصلب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

إدخال مصراع الخشب الصلب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-22 16:37:56
فينيتيان تنفيس ويندوز نشأت في أوروبا، في أوروبا والولايات المتحدة شكلت جرعة من نافذة التهوية الخشبية لأكثر من 60٪ من الجرعة الإجمالية من نافذة الحلي، مع مظهر أنيق، وعملية يدوية معقدة، وهناك الكثير من الألوان الأنيقة للإختيار من. في فصل الصيف، والحفاظ على التهوية الجيدة بيئة تنفس، هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة التلوث في الأماكن المغلقة، والستائر الخشبية الصلبة أدركت للتو التظليل والتهوية وظيفة تزامن، كتلة الستار التقليدية كفاءة ضوء الأشعة فوق البنفسجية هي 60٪ ~ 60٪، مصراع الخشب الحقيقي ومنع كفاءة 95٪ أعلاه، تأثير شفرة بيضاء هو أفضل.
سيديت الخارجي يجعل مصراع الخشب الصلب هو أكثر جاذبية من الستار المشترك، تصميم للطي الثقيلة أكثر اتفاقات مع السعي وراء الجنس عن قرب غير المشروع. مصاريع من نسيج الخشب الصلب جعل الشخص يشعر النفس الذي يأتي من الطبيعة في لحظة، أيضا أكثر سهولة لرسم نوع من نمط الزينة لجعل مقلة العين نقطة. في تصميم البلد نمط فيلا الأوروبي، من أجل تلبية متطلبات التصميم على حد سواء نقية وطازجة وبسيطة ولكنها أنيقة وكاملة من الرومانسية، في تصميم غرفة النوم، يتم تطبيق المصمم مصراع الخشب الأبيض، وضمان توحيد العام و نغمي أيضا بشكل صحيح ويكون في وئام من تزيين البلاد.
بدا مصاريع خشبية من فتح الأفقي وكأنه ستارة جميلة، التي تبدو وكأنها نافذة سياج خشبي، إلا أنها مصنوعة من الخشب. الستائر هي خفيفة وسهلة التركيب، والخشب وقد تم معالجة خصيصا لدرء العفن والعفن، والمواد الأكثر شعبية هي الخشب الأحمر، البلوط الأبيض أو الصنوبر. وستكون أفضل مصاريع خشبية في الصين من باسوود شمال شرق غرامة هيلونغجيانغ، والتي يمكن أن تكون المدخنة لمنع الحشرات، العفن، وتشوه. استخدام عدد ثابت من السنة مصراع الخشب الحقيقي لديه فترة طويلة جدا، بعد سنوات من المعمودية، طالما أن التلوين ريكواتينغ يمكن إصلاح القديم كما جديدة، على الرغم من استثمار بضعة أكبر، ولكن بالنسبة إلى 3 ~ 5 سنوات ضروري ل استبدال قيمة المواد الستار العادية من اختيار المستهلك.
مصاريع خشبية عمودية يمكن بسهولة فهم الإضاءة في الأماكن المغلقة، من السهل أن يتم سحبها إلى جانب واحد لجعل الغرفة كاملة من أشعة الشمس ومشهد في الهواء الطلق؛ إغلاق وراء مغلقة ضيق، مظلمة تماما غرفة، وضمان الخصوصية. من بينها، ومصاريع خشبية من نمط الظل الروماني هي الأكثر من المرغوب فيه، والأكورديون للطي من الأجنحة، المثبتة في الداخل من نافذة عائمة ضخمة، والقدرة على الحصول على درجة.
الخشب الحقيقي مصراع شفرة أكبر، لذلك هو أفضل من فرك مصراع التقليدية، ولكن جعل مصاريع الخشب كلها من خلال ميستوريبروف، معالجة التآكل، ولكن الوقت طويل وعرضة لامتصاص بخار الماء و لامبلاك، تشوه ورقة الناجمة عن نافذة، تؤثر جميلة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مصراع الخشب الحقيقي المثبتة في المطبخ لامبلاك كبيرة جدا وثقيلة رطوبة المرحاض.