منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اختيار الستائر المناسبة بمهارة لزخرفة منزلك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اختيار الستائر المناسبة بمهارة لزخرفة منزلك

richmor richmor.net 2018-04-28 14:43:13
الخطوة الأولى: فهم شامل للستائر

أما الستائر ، فهي عبارة عن زنار مقلوبة مع شرائح خشبية تفتح وتغلق الريح وتغطي المطر. الأنواع الشائعة من  مصاريع البلاستيكية الجميلة هي من البلاستيك ، وسبائك الألومنيوم ، ومصاريع خشبية. وفقا لبيئة الفضاء المنزلية المختلفة ، واختيار مصاريع المواد المختلفة.

تتوفر مصاريع في كل من التركيبات المخفية والسطحية. يجب قياس حجم المصاريع وفقًا لطرق التجميع المختلفة. يجب أن يكون للستائر التي يتم إخفاؤها في ألواح النوافذ نفس طول النوافذ ، ولكن يجب تقليل العرض بمقدار 1 إلى 2 سم من اليسار واليمين من النافذة.

Custom made PVC fauxwood shutter

مصاريع البلاستيك لديها متانة جيدة ، ولكن لمعانها وسطوعها سيئة نسبيا. من السهل تغيير لون الستائر البلاستيكية المصنوعة من الألومنيوم ، ولكنها لا تتلاشى ، ولا تتشوه ، ولها تأثير عزل حراري جيد وإخفاء عالي. لذلك ، يمكننا اختيار وفقا لالستائر. تعتبر البيئة المادة. على سبيل المثال ، في المطبخ والمراحيض وغيرها من الغرف المظلمة والمبهمة هي أكثر ملاءمة للستائر البلاستيكية ، وغرفة المعيشة وغرفة النوم والدراسة وغيرها من الغرف الكبيرة أكثر ملاءمة لمصاريع الألومنيوم ، أكثر طعم.

الخطوة الثانية: اختر الطريقة المناسبة لفتح النافذة

يتم تثبيت الستائر أساسا في أربع طرق ، واحدة ثابتة ، والثانية هي شقة مفتوحة ، والثالث هو دفع-سحب ، وأربعة قابلة للطي ، وينبغي أيضا أن يستند تركيب مصراع على مساحة للاختيار ، من حيث التثبيت ، بشكل عام ، المطبخ ، هناك ستائر مخفية في الغرف الأخرى ، والغرف الكبيرة مثل غرفة المعيشة وغرفة النوم والدراسة أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر المثبتة على الحائط.

إذا تم استخدام الستائر كأسقف أو نوافذ من السقف إلى السقف ، يوصى عادة باستخدام الستائر القابلة للطي. إذا استخدمت كنافذة صغيرة تفصل بين مساحة المطبخ وغرفة المعيشة ، فمن المستحسن استخدام نوع مسطح مفتوح. عادة ما تستخدم في الحمام للدروع الخفيفة ، ويمكن اختيار الستائر دفع سحب. هذا هو أذكى طريقة للاختيار وفقا لوظائف مختلفة.

الخطوة الثالثة: تعلم مهارة الشراء

الأول هو النظر إلى الجودة. عندما نشتري مصاريع ، فمن الأفضل أن نلمس أولاً ما إذا كانت شفرات المصراع سلسة ومتوسطة ، ومعرفة ما إذا كان كل شفرة ستلعب حواف خشنة. بشكل عام ، يتم التعامل بشكل أفضل مع الستائر ذات الجودة العالية في تفاصيل الشفرة ، خاصة الستائر المصنوعة من البلاستيك والخشب والخيزران ، إذا كان الملمس جيدًا ، فإن مدة خدمته ستكون أطول.

ثانياً ، انظر إلى تسطيح ونافذة النافذة الورقية ، انظر ما إذا كانت الفجوات بين الأوراق متماثلة ، وإذا كان هناك أي تغير في لونها ، أو تغير لونها ، أو اختلاف واضح في اللون في الأوراق (يجب فحص كلا الجانبين بعناية).

Wooden blinds supplier china

ثلاثة لرؤية قضيب التعديل الملحقات ، قضيب تعديل الستائر لديها دوران ، واحد هو تعديل التبديل رفع الستائر ، والآخر هو لضبط زاوية النصل. عند إصلاح ذراع التعديل ، قم أولاً بسحب الستارة المسطحة وتحقق لمعرفة ما إذا كان مفتاح الرفع سلسًا ومن ثم قم بتحريك ذراع التعديل لمعرفة ما إذا كان تحويل الشفرات مرناً أيضًا.

بالإضافة إلى النظر إلى جودة مكونات المصراع ، من الضروري أيضًا النظر في درجة مطابقة الستائر مع لون وأسلوب الفضاء. لذلك ، يجب أن ننظر إلى النقطة الرابعة في مظهر مصاريع. اختيار الستائر التي تنسجم مع لون وملمس منزلك يمكن أن يزيد من جمال منزلك.