منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تغيير نافذة منزلك وتوفير على فاتورة الطاقة الخاصة بك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تغيير نافذة منزلك وتوفير على فاتورة الطاقة الخاصة بك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-27 11:05:12
الطقس في فصل الربيع على وشك الانتهاء والصيف قادم. بالنسبة للتغير في الطقس ، حان الوقت لإيقاف السخانات وتشغيل حالة التكييف. للادخار على تكاليف التبريد ومنع الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، ستصبح الستائر مهمة الدور. لقد حان الوقت لتغيير النوافذ الخاصة بك مع الاتجاهات الجديدة في الستائر ، الستائر أو الستائر مع ستائر فينيسية خشبية عالية الجودة. يأتي العديد من مصنع الستائر الخشبية للانضمام إلى هذه الصناعة ، والعدد المتزايد للأناقة في الستائر التي يمكنك اختيارها. وستستمتع براحة الاختيار من بين أحدث الأساليب والألوان دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. ستعرف أيضًا أن استثمارك سيُعاد عن طريق أفضل الضمانات من المنتجات عالية الجودة المتوفرة.

Real wood and PVC  Louver shutters

تحمل Heze Huasheng الخشب الحقيقي والخشب والستائر المصنوعة من الخشب المركب ، ومجموعة متنوعة من الأخشاب وأقواس الخشب المركبة ، والظلال الدوارة ، والأخشاب المنسوجة ، وظلال خلايا خلايا العسل ، وأكثر من ذلك. إنها محطة واحدة لا تحتاج إلى التجول من المتجر لتخزين مقارنة المنتجات والألوان. متجر مختلف له أسلوب مختلف من الستائر والستائر.

سوف مصاريع أبدا قديما. الخشب الحقيقي الستائر الخشبية الأفقية الاحتفاظ بالجمال الطبيعي للخشب وتنظيم الحرارة والضوء والعزل الفعال. لأن المظهر الجيد بشكل ملحوظ ، لا تزال مصاريع شعبية.

بسبب شكله الفريد ، عادة ما يكون من الصعب دمج النوافذ المقوسة في الغطاء. لكن ولسون لديه حلول مثالية. الأقواس مناسبة بشكل خاص لزراعة الستائر والستائر ، ويمكن تركيبها بأغطية النوافذ. يستخدمون غطاءًا ثابتًا أو متحركًا مصنوعًا من الخشب أو المواد المركبة ، ويضيف طبقة من طبقة الحماية الزائدة للبرودة في فصل الشتاء ويمنع الحرارة من التبريد.