منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الجمع بين الستائر والستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الجمع بين الستائر والستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-02 10:54:38
يمكن للستائر المناسبة التي تتوافق مع الستائر أن تغير نمط الغرفة. لا يمكنهم فقط إحضار ما يكفي من الضوء ولكن أيضًا الحفاظ على الخصوصية. عند اختيار الستائر والستائر ، يمكنك التركيز بشكل أفضل على أسلوب ونوع الستائر وإيلاء الاهتمام باللون والنسيج.

اختر النوع

قبل اختيار الستائر ، تحتاج إلى معرفة مكان التثبيت. هو الأكثر ملاءمة هي الستائر الرأسية مع الشرائح الواحدة في المكاتب ؛ وفي المنازل ، يستخدم الناس في كثير من الأحيان الخشب الحقيقي الستائر الخشبية الأفقية نظرا لراحتهم لخفض بسهولة ورفع الظهر.

الستائر الخشبية

الستائر الخشبية يمكن أن تجعلك تشعر بالمعنى الطبيعي. إنها تضاهي نفس نمط الستائر التي يمكن أن تنتج سيناريو طبيعي. استخدام الستائر الخشبية وحدها قد تكون مملة بعض الشيء. لذا من المهم معرفة بعض مهارات التلوين. يجب استخدام الستائر الخشبية لمطابقة لون الأثاثات الأخرى التي يمكن أن تلائم أسلوب الزخرفة بالكامل. معظم الستائر الخشبية أكثر إشراقا. إذا كنت لا تحب اللون الذي هو مشرق للغاية ، يمكنك اختيار بعض الستائر أو السجاد الداكن لضبط النغمة العامة للغرفة.

Wooden blinds supplier china

الستائر الدوارة

على عكس الستائر الفينيسية الخشبية ، يمكن أن تكون مصاريع الدرفلة مصنوعة من مواد مختلفة. يتم تخصيص نوافذ المصراع التي تنتجها الشركات المصنعة العادية وفقًا لاحتياجات الإضاءة الداخلية. ويمكن للنوافذ مصراع استخدام مجموعة متنوعة من الألوان ، من السهل جدا لتتناسب مع أنماط مختلفة من الديكورات المنزلية.

الستائر المعدنية

الستائر الفينيسية تستخدم بشكل رئيسي بالفرنسية. وغالبًا ما تستخدم في الأماكن الرطبة مثل المطابخ والحمامات لأنها متينة ورطبة جدًا. ولكن يمكن استخدامها أيضًا في كل مكان في المنزل.
الستائر المعدنية الخشبية عالية الجودة بشكل عام ، استخدم الألوان الأساسية للمواد ، مثل الرمادي والبرتقالي والأخضر. لأنها لا تستخدم الطلاء الكيميائي ، فهي سهلة التنظيف.