منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي المشاكل التي يجب أن نولي اهتماما في اختيار الستار؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي المشاكل التي يجب أن نولي اهتماما في اختيار الستار؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-25 13:02:52
الحديث عن الستار، وأعتقد أننا لسنا غير مألوف، فمن زخرفة لينة غالبا ما ينظر في حياتنا، والستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) الثابتة والمنقولة نوع اثنين، والذي يتكون من العديد من المقاطع المتصلة للطي، واستخدام ليس فقط التهوية والتظليل والضوضاء، ولكن أيضا يمكن أن يبرد الظل، والديكور غرفة المعيشة.


قبل الشراء، فمن الأفضل أن نفهم أولا ما هو الآن مناسبة للاستخدام العائلي نوع الستار والخصائص والاستخدامات والاتجاهات، ومن ثم وفقا لهيكل وطعم المعيشة شخصية جعل خطة الشراء، من أجل العثور بسرعة وبدقة على أكثر مناسبة للبضائع.

اختيار الستائر ليس فقط العملي، ولكن أيضا السعي لتحقيق وحدة كاملة من الرؤية. إذا كانت غرفة المعيشة من النسيج يجب أن تكون زخرفية للغاية والتقدير، واختيار جو فاخر، ومصابيح الكريستال ومصباح الرخام أو غاسل، ومجهزة الأوروبية (الاداءات الديكور النمط الأوروبي) الستائر المخملية القطن، هوك زهرة زين أو اختيار الستار الغزل الداخلية ، وملء أنيقة والمكرر، الكلاسيكية (الكلاسيكية تأثير الشكل الرقم) والحديثة (الاداءات الديكور الحديثة) إتقان مزاجه غير عادية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا اختيار غيرها من المصابيح الحديد متنوعة، ملونة، وبأسعار معقولة، وتجميع زخرفة جديدة وأنيقة، والتعبير عن سعيكم من الاسلوب المناسب والنفس الحديث القوي.


وعلى ضوء في غرفة النوم في الظروف المظلمة لاختيار لينة، والستائر يجب أن تعتمد تأثير التظليل من العزل الجيد والثقيلة القماش المخملية، لتخصيص شكل غريب من المصباح، مصباح صغير دافئ لخلق غرفة نوم دافئة، رومانسية وبعض جو غامض .