منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-25 13:07:19
أولا، ينبغي أن نولي اهتماما لمواصفات الستائر. الستائر المركبة (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع) طول نفس الارتفاع والعرض من النافذة، ونافذة ضيقة حول كل سم. الستائر المثبتة طول من ارتفاع الإطار هو 10 سم طويلة اليسار واليمين، ونسبة العرض النوافذ على كل جانب حوالي 5 سم واسعة. وبصفة عامة، فإن الغرفة الصغيرة مناسبة للستائر العمياء، والغرفة الكبيرة مناسبة للستائر البندقية.


وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أشكال مختلفة من نافذة يجب أن تكون مزودة ظلال مختلفة من الستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية). إذا كانت نافذة الستائر الرأسية بشكل عام، العام هو اختياري. إذا كان مصراع النافذة يمكن استخدامها، فإنه سيكون الانسجام متناغم، ومتسقة وجميلة وكريمة.


في الستائر اللون ونمط الاختيار، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار التجميع ونمط الديكور غرفة النوم واللون، ويمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع التفضيلات الشخصية، والتي تبين جو دافئ ومتناغم، وجعل غرفة نوم أنيقة وتتوافق مع أي نمط التقليدي. الستائر غرفة النوم أعلاه الستار الرسم التخطيطي تأثير فقط للجميع كمرجع، مخطط زخرفة محددة يرجى الرجوع إلى ظروف كل منها للتصميم. مصنع الستائر الخشبية