منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل تستخدم الستائر أو الستائر في المنزل؟ بعد قراءة الأسف، اشترى الكثير من الستائر!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل تستخدم الستائر أو الستائر في المنزل؟ بعد قراءة الأسف، اشترى الكثير من الستائر!

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-11 20:42:36
في الوقت الحالي، من أجل حماية خصوصية الأسرة، سيتم تغطية معظم الحياة الأسرية مع الستائر أو المصاريع (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية). في الانطباع، الستار يستخدم الأسرة لتكون كثيرة، ولكن مصراع هو الشركة، وتستخدم وحدة الخدمة العامة كثيرة. ليس صحيحا. دعنا نرى. هو الستار آمنة أو آمنة في المنزل؟


A: مصراع هو وسيلة بسيطة نسبيا لمنع الديكور، وبأسعار معقولة، والأبيض يمكن أن تكون مناسبة لجميع أنواع الألوان، والكثير من الغرف الجديدة هي مثبتة مسبقا مع مصاريع. العيب هو أن هناك فجوة بين الجانبين الأربعة والمتوسطة، وظيفة التدريع ليست كافية، لا يمكن أن تلعب دور الحفاظ على الحرارة وعزل الصوت، وظيفة الزخرفية ضعيفة. وبالإضافة إلى ذلك، كل مصراع من السهل أن الغبار، وتنظيف أكثر مزعجة.


اثنين: القماش الستار السعر سيكون أكثر تكلفة من الستائر العامة (الستائر الخشبية الفينيسية المورد)، ولكن يمكن أن تكون جيدة جدا للعب المأوى، الدفء، عزل الصوت، تأثير الزخرفية. إذا لاحظت الناس بعناية، فإن معظم المنازل لديها الستائر القماش، ولكن عادة مفتوحة، ونحن نرى هو مصراع الكاميرا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عادة جعل الستائر مع طبقة من الغزل الأبيض أو طبقة من بطانة بيضاء في الداخل، واختيار القماش الحب الخاصة بهم، والغرض من ذلك هو أن نرى من الخارج ومصاريع لديها اللون الداخلي والبيئة الداخلية المزخرفة. إذا كنت تفكر في تأثير 100٪ ظلال، يمكنك إضافة طبقة أخرى من الظل إلى النسيج العادي.