منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لا تهمل تنظيف المكفوفين. الغبار يمكن أيضا أن تضر بصحتك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لا تهمل تنظيف المكفوفين. الغبار يمكن أيضا أن تضر بصحتك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-12 13:01:43
الصيف قادم، واستخدام الستائر من الموسم، عندما الستائر (كوت-دونيل الستائر الخشبية بالجملة) المخزنة خارج الاستخدام، والحاجة إلى تنظيف أي أرضية لإلقاء اللوم إذا كنت تعتقد ذلك، ما هي المشكلة لا تجلب الرماد لصحتك إذا كنت مخطئا، في الواقع، لا نقلل من الغبار والغبار هو الرئيسي إذا كنت مصدرا للحساسية، الدستور حساسية، فإنه يجب أن نكون حذرين. في الواقع، تنظيف المكفوفين (الستائر الخشبية المورد) ليست في ورطة، فإنه ليس من الصعب، والستائر للصيانة والتنظيف، مع نظرة على ذلك.


تنظيف الستائر الفينيسية (مصنع الستائر الخشبية)
1. الستائر لفترة طويلة، والغبار، والعفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى مخفية بسهولة في نفوسهم، وخاصة حساسية الأنف، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من الربو من الأسرة توخي الحذر. وبناء على الاعتبارات الصحية، يجب تنظيف الستارة مرة واحدة على الأقل لمدة ثلاثة أشهر. في الربيع والصيف، وغالبا بسبب أفضل نافذة، وتنظيف كل شهرين.

2. الستائر الملمس مختلفة لها أساليب مختلفة من الغسيل، وتنظيف "المقاعد"، من أجل ضمان خدمة الحياة من الستار.

القطن، يمكن أن توضع الستار الكتان مباشرة في تنظيف غسالة؛ بالإضافة إلى استخدام مسحوق الغسيل، فمن الأفضل لإضافة مطهر الغسيل قليلا، والستائر يمكن غسلها أكثر نضجا وسلس، من السهل أن يتقلص الأقمشة يجب أن تكون جافة تنظيف ممكن

3. الستائر الألياف الاصطناعية يمكن تنظيفها مع قطعة قماش مبللة، أو غسلها أو غسلها في المنظفات محايدة وفقا للأساليب التقليدية


4. الستائر من جلد الغزال قوية وقوة التنظيف، وعادة ما تكون متاحة لمنظف. وعندما يكون أفضل الذهاب إلى هزة في الهواء الطلق، هزة من الغبار تعلق على السطح، ومن ثم إلى حل المنظفات في الماء الدافئ نقع 15 دقيقة، تجنب قوة التواء، وذلك لتجنب فقدان الشعر، تشير بخفة غسل اليد غسل؛ في إطار يميل، استنزاف المياه؛ لا التعرض المباشر في الشمس.