منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > التي الستائر تبدو جيدة، الستائر الستائر الألومنيوم؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

التي الستائر تبدو جيدة، الستائر الستائر الألومنيوم؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-13 19:18:09

أصبحت الستائر شعبية سوق الديكورات المنزلية، وليس فقط بسبب رائع، ولكن أيضا لأنه يعطي شعورا بالأمن. في سوق مواد البناء الأجهزة ضخمة، لحظة لا أعرف أي الستائر تبدو جيدة هي ظاهرة طبيعية. ولكن لا أعرف كيفية تثبيت ليست طبيعية.


من أجل ضمان أن التأثير العام للالستائر (عالية الجودة الستائر الخشبية الخشبية) وتصميم الديكور مع بعضها البعض، فمن الأفضل للمضي قدما في حجم النافذة. في قياس حجم، وعرض حجم الإطار من اليسار إلى اليمين لقياس عرض إطار النافذة، والنافذة، وسط أوسع حجم هو عرض الإطار؛ ارتفاع هو من أعلى إلى أسفل لقياس الارتفاع الحقيقي، اليسار، الوسط واليمين من النافذة هي أيضا ارتفاع الأنسب للإطار.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت النافذة ليست مستطيل منتظم، ثم نافذة قياس العرض أو ارتفاع القياس يجب أن يكون أقل من 5MM، حتى لا تؤثر على تركيب معقول من الستائر. إذا كان حجم أكبر من 5mm على جانبي النافذة أو صعودا وهبوطا الجانب الخشبي لملء نافذة غير النظامية، والانتباه إلى الستائر يجب تثبيت في الجانب الخشبي. وبطبيعة الحال، يمكننا أيضا اختيار تركيب المكونات في، وهذا يعني أن النافذة هي أوسع، وأعلى حجم الإطار للقيام إطار خشبي، ومن ثم ثقب ثابت خارج الجدار، والعرف سوف تكون ثابتة في إطار خشبي الستائر. ومع ذلك، إذا كانت النافذة الاسمنت، لائحة وأكثر صعوبة لإصلاح هيكل الستائر (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين)، ثم تحتاج إلى القيام بطانة الخشب والجدار الثابتة، ومن ثم تثبيت المنتج على الخشب.


تركيب الستائر (مصراع الألمنيوم الخارجي)، ولكن التقنية الحية، إذا كان تركيب أخطاء صغيرة، لا يمكن أن تضمن تماما سلامة واستقرار الستائر. لذلك زياوبيان نأمل أن المستخدمين في قياس حجم الوقت يجب أن نكون حذرين ومن ثم بعناية، وذلك لتجنب تركيب الأخطاء.