منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر الشمسية ومصاريع التهوية كلها متاحة!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر الشمسية ومصاريع التهوية كلها متاحة!

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-28 11:39:39
الصيف خارج، والناس من أجل تجنب ارتفاع درجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الأضرار التي لحقت الجلد، وبدأ في إعداد جميع أنواع واقية من الشمس. هل تعرف أن المنزل يحتاج أيضا "واقية من الشمس"؟ ارتفاع كثافة الأشعة فوق البنفسجية سوف يسبب المنتجات في الأماكن المغلقة تتلاشى، والشيخوخة، مما يؤثر على خدمة الحياة من الأثاث. 



ال لون مخصص مصراع خشبي في الصين هو الظل ومتجددة الهواء، وأنها جذابة وعملية. فإنه يمكن ضبط شدة الضوء في الأماكن المغلقة. ويمكن القول أن تكون أداة التظليل الصيف. المصراع له تأثير مزدوج من الديكور والمنفعة، وغالبا ما يعتبر كنوع من زخرفة لينة في البيت الحديث، وخاصة بالنسبة للمساحة الداخلية بسيطة وحيوية. 

ال مصاريع خشبية الصانع الصين عن طريق تغيير زاوية شفرة يمكن ضبط الضوء واللون ارتصاف الأوراق يمكن أن تخلق تأثير ضوء مختلف للداخلية، هيكل قابل للسحب في ضوء الشمس في نفس الوقت، ويمكن أيضا أن تبقي دوران الهواء في الأماكن المغلقة، والسماح للشمس والظل. 



كل صباح، و الفينيل مصاريع المورد الصين وتحول رأسا على عقب لتجنب وهج المباشر للشمس، والسماح للالأشعة الأولى من ضوء الشمس الصباح تقع في الغرفة على طول زاوية الستائر. ضوء مشرق وناعم. إذا قمت بإعداد الستائر في الدراسة أو غرفة العمل، وقت الفراغ ترتفع أحيانا، من خلال الفجوة شفرة مقلوبة، والتمتع مشهد خارج النافذة، ليس لديهم سحر العالقة.