منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي مصاريع سبائك الألومنيوم للصيانة؟ هل تعرف؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي مصاريع سبائك الألومنيوم للصيانة؟ هل تعرف؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-25 14:06:29
مصراع سبائك الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) وتستخدم على نطاق واسع اليوم. وهي مصنوعة أساسا من سبائك الألومنيوم التي ليست بسهولة الصدأ. هنا، نلقي نظرة على خصائص مصراع سبائك الألومنيوم وأساليب الصيانة. 



طريقة صيانة مصراع سبائك الألومنيوم
بالنسبة لبعض الستائر سبيكة معلقة على الشرفة أو غرفة المعيشة أو في غرف مختلفة، والأكثر عرضة لتلوث الغبار، لذلك تذكر أن مصراع سبائك الألومنيوم بانتظام (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) نظيفة من الغبار، وإلا فإنه سوف يؤثر تأثيره، ولكن أيضا تؤثر على المؤثرات البصرية الناس. 

طريقة صيانة سبائك الألومنيوم مصراع اثنين
قبل التنظيف أولا إعداد زوج من قفازات مطاطية وقفازات خط، ثم يرتدي اليد قفاز المطاط انخفض مع المنظفات جيدة، فقط نقطة الرطب قليلا، لمسح ورقة عن طريق ورقة على مصراع ثم، حتى جاهزة، ومن ثم استخدام نفس الماء لمسح شفرة مع المنظفات السطر الأخير من القفازات لارتداء نظيفة وجافة لتجف. 



الميزات البسيطة المذكورة أعلاه وطريقة الصيانة إدخال مصاريع سبائك الألومنيوم، كوة سبائك الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي) الستار نسبة إلى غيرها من أكثر ملاءمة وأكثر أداء متفوق، خدمة الحياة أطول، وبالتالي فإن الدعم والثناء من قبل عدد كبير من المستهلكين في السوق.