منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الحماية من الشمس دون الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الحماية من الشمس دون الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-11 15:35:44


السماء الزرقاء والشمس المشرقة في الصيف جميلة جدا. عندما تكون في المكتب أو في المنزل ، لن ترى هذه المناظر الجميلة. من أجل بقاء الحرارة في الخارج ، قام الكثير من الناس بتثبيت الستائر لإعاقة الرؤية. ولكن الآن قد يصبح هذا الوضع شيئًا من الماضي.


يعمل مطورو EPFL مع Empa لإنشاء نافذة زجاجية. مثل هذه النوافذ يمكن أن تمنع الحرارة في الصيف وترى العالم الخارجي بوضوح.

النوافذ هي الأثاث الأكثر ثباتاً. يجب أن يكونوا قادرين على التكيف مع التغييرات الموسمية. في الصيف ، يجب على النوافذ منع الحرارة العالية ومنع أشعة الشمس القوية من الشعور بعدم الارتياح. وفي فصل الشتاء ، تحتاج النوافذ إلى مزيد من أشعة الشمس لدخول الغرفة. وضعت نافذة من مختبر EPFL للطاقة الشمسية وفيزياء البناء في الآونة الأخيرة نافذة لتلبية جميع هذه المتطلبات

إذا تم اختراع هذه النوافذ ، فإن الستائر ستصبح زائدة عن الحاجة. زجاج النوافذ الموسمي يمكن أن يقلل من الحرارة الزائدة في الصيف والوهج في المباني ويضمن دخول الطاقة الشمسية والشمسية في الشتاء. ولا تؤثر هذه الوظائف على طريقة عرض النافذة.

يمكن لهذا الزجاج تقليل استهلاك الطاقة من التدفئة أو تكييف الهواء بنسبة 10 ٪ إلى 20 ٪. وبالمقارنة مع مصاريع ، فإن أكبر ميزة من هذا الزجاج هو أنه يمكن أن تدع الضوء يضيء بحرية في جميع أنحاء الغرفة. حتى الزجاج يمكن أن يغير زاوية انكسار الضوء ، مما يسمح لبعض أركان المكتب أو المنزل بالتعرض لأشعة الشمس.

لكن سعر هذه النافذة الزجاجية لن يكون منخفضًا. بالنسبة للستائر ذات الأسواق الناضجة ، لا ينبغي أن يكون ذلك تهديدًا كبيرًا في الوقت الحالي.


Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية الحقيقية الصانع الصين ، فإنها تركز على الستائر الخشبية الحقيقية ومصراع مثل عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب.

قد لا تتمكن من شراء الستائر الفينيسية الخشبية بعد الآن ، لذلك قد يرغب العديد من الأشخاص في شراء الدليل في المرة الأخيرة. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة ، يرجى النقر فوق هذا الستائر الخشبية المعدنية المورد