منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل الستائر البلاستيكية خطرة؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل الستائر البلاستيكية خطرة؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-10 17:56:50
PVC (المعروفة أيضًا باسم PVC أو الإيثيلين) هي نافذة شائعة جدًا. وهي مكونة من شرائح عمودية أو أفقية معلقة معاً بسلسلة وتركيبها على الجزء العلوي من نوافذ العائلات والشركات. يكلف أقل من الستائر الخشبية الصلبة ويمكن شراؤها في جميع متاجر التسوق. الستائر البلاستيكية عادة ما تكون أرخص من الستائر. وغالبا ما يتم تركيبها في منازل جديدة كجزء من الديكور الداخلي. ومع ذلك ، فإن مخاوف المستهلكين بشأن سلامة الستائر البلاستيكية تسببت في تحقيقات الحكومة.



بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة ما هو PVC. PVC عبارة عن منتج بلاستيك صناعي يتكون من مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية السامة. PVC هي المادة الأكثر شيوعًا للمنتجات البلاستيكية ، مثل الزجاجات والألعاب وتغليف المواد الغذائية وستائر الحمام والمصاريع والمنتجات المنزلية الأخرى ، بالإضافة إلى مواد البناء لمختلف الأنابيب والجدران الخارجية. وفقا للإحصاءات ، PVC هو واحد من البلاستيك الأكثر استخداما في العالم.

لأن مصنّعي الستائر البلاستيكية في العالم يعرقلون من المستهلكين والمنظمات البيئية ويتزايد ضغط الرأي العام ، مصاريع الفينيل المورد الصين ترغب في العثور على بدائل للستائر البلاستيكية في الوقت المناسب ، وإلا فإنها ستواجه خطر الفشل. ونتيجة لذلك ، المزيد والمزيد من الستائر الفينيسية (عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب) بدأت باستخدام الستائر المصنوعة من الألياف الطبيعية ، مثل الخيزران أو الأخشاب الأخرى. لن يكون سعرها أعلى بكثير من مادة PVC ، ولكن المواد كلها طبيعية وصديقة للبيئة ، دون أي مواد سامة.


Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية الحقيقية الصانع الصين التي تركز على مجموعة متنوعة من مصاريع خشبية.