منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر الخشبية الصلبة تصبح تدريجيا الموضة المنزلية الجديدة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر الخشبية الصلبة تصبح تدريجيا الموضة المنزلية الجديدة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-02 15:32:16
الديكور الفاتح والديكور الثقيل، كمفهوم جديد للأثاث المنزلي الحديث، يحظى بتقدير كبير من قبل الناس الموضة. وقد أصبح تحسين التفاصيل مظهر من مظاهر اهتمام الناس الحديث إلى الحياة المنزلية. نافذة تأثيث المنزل (الصلبة باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين) الديكور ضوء الشاش، والستائر الثقيلة هي الألوان الزاهية، يتم استبدال مصاريع خشبية الزاوي، وتيرة سريعة للحياة الحضرية حتى أن الناس تميل إلى أن تكون أكثر بسيطة وعملية اكسسوارات النافذة. 



مصاريع الخشب الصلب (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود) من أوروبا والولايات المتحدة، في المناطق الحضرية السكنية والفيلات الريفية والأسر النبيلة وغيرها من الأماكن وتستخدم على نطاق واسع. مع مزايا ضوء قابل للتعديل، والتهوية، وحماية الفضاء الخاص، وسهلة التنظيف، والضجيج الرياح وما إلى ذلك للفوز صالح المستهلكين، وخاصة هذا النوع من جريئة، وخلق جو، بيئة المعيشة أنيقة، لا مثيل لها من قبل الملحقات نافذة أخرى. 



في "الباردة" في عصر المؤلف تأثيث المنزل وصفت مدير الفن الشهير ليو شينغانغ الغرفة: "على الرغم من أنني تنفس الصعداء لإتقان استخدام اللون و ما بعد الحداثة الكهفية، ولكن وجدت الحب الحقيقي هذا الشعور الكامل، والضوء الدافئ هو تماما بسبب الكوة واسعة (أوم اللون مصراع خشبي في الصين) وشاح المشارب في مباشرة من خلال. أشعة الشمس الساطعة في المنزل قاتمة، يمتص على الفور من قبل الجزء المحيط من الظل الشمس، وحزم وحمار وحشي مثل الوحشي في أي ركن من أركان الغرفة. انها شعور مريح جدا وسعيدة لرؤية ضوء مرقش والظل يلقي على المضيف ...... "