منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية شراء عالية الجودة البلاستيك الستائر الألومنيوم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية شراء عالية الجودة البلاستيك الستائر الألومنيوم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-01 13:39:35
الستارة كوة لديها التهوية الجيدة وأداء التهوية، ويمكن ضبط كثافة الإضاءة في الأماكن المغلقة، ومناسبة خاصة للمساحة الداخلية مع موجزة وحيوية. البلاستيك مصراع الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين) لأنه ليس من السهل أن تتلاشى، وتشوه، وتأثير العزل الحراري جيدة ويفضل من قبل المستهلكين، واختيار هذه المنتجات، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية: 



1، اللون
الكرات (الفينيل مصاريع المورد الصين) تشمل الشفرات وجميع التجهيزات (رفوف الأسلاك، وقضبان ضبط، والكابلات)، والتجهيزات على شريط التكيف، مثل الاتساق اللون، مشيرا إلى أن عملية التصنيع قد مرت.
2، نعومة
كوة شعور اليد (أوم الفينيل مصاريع في الصين) شفرة ونعومة الإطار، يجب أن تكون المنتجات ذات نوعية جيدة على نحو سلس، حواف مدورة، لا شوكة شعور زاشو اليد.
3، فتح وإغلاق وظيفة
أدر شريط الضبط لفتح الشفرة. منتجات ذات نوعية جيدة يجب الحفاظ على مستوى جيد بين شفرات، وهذا هو، تباعد بين الأوراق متناظرة، تبقى الأوراق على التوالي، وأعلى الانحناءات. عندما يتم إغلاق شفرة، يجب أن تتزامن الأوراق مع بعضها البعض، دون فجوات لوغوانغ. 



4، المقاومة للتشوه
يتم فتح شفرة، ومن ناحية ضغط شفرة شفرة شفرة ريكورفيد، ثم سرعان ما ترك، مثل شفرات يتعافى بسرعة على مستوى الدولة، دون الانحناء الظاهرة، تظهر الجودة.
5، التلقائي وظيفة القفل
عندما يتم إغلاق النصل على طول الطريق، اسحب الكابل ثم نشمر النصل. يجب سحب الحق سحب شفرة تلقائيا قفل، والحفاظ على حالة فيرل المقابلة، لا يمكن الاستمرار في نشمر، أيضا لا تخفف أسفل. وإلا، فإن وظيفة قفل الستار تكون مشكلة.