منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لماذا يجب أن مصراع اختيار مصراع الألومنيوم الشخصي
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لماذا يجب أن مصراع اختيار مصراع الألومنيوم الشخصي

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-29 14:56:48
المصاريع هي نوع من النافذة التي تركتها الصين، والتي بدأت في فترة الدول المتحاربة لأسر سلالة هان. أصبح النموذج الأصلي للنوافذ التي تركت لآلاف السنين الآن نافذة مشتركة لحماية الشمس وحماية الخصوصية. الستائر هي الآن الأكثر شعبية والأكثر استخداما في مصراع الألومنيوم الشخصي. ما هذا؟

سلامة مضمونة ومريحة وعملية. يتكون الألومنيوم مصراع الشخصي من سبائك الألومنيوم قوية فائقة، والتي لديها خصائص مقاومة التآكل ومقاومة التآكل، والتي تضمن متانة دائمة من الستائر. يتم إنتاج الشخصية الألومنيوم مصراع المعالجة العلمية. لديها خصائص التوتر العالي، قوة عالية وعالية الأمن.

وهو يعمل بكامل طاقته وبعيدا عن المدينة. يمكن تعديل ملامح الألومنيوم مصراع لنطاقات مختلفة. زوايا مختلفة لها تظليل مختلفة، برهان الرماد وحماية الرياح. الستائر مصنوعة من مواد عزل الصوت ويمكن أن تكون "في قلب المدينة وفي الضواحي".
الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، والدعم الوطني. مصراع الألومنيوم الشخصي هو مواد البناء المهرة الجديدة التي وافقت عليها الدولة. يمكن أن يكون دافئا في الصيف وبارد في الصيف، لمنع فقدان الحرارة في الصيف ومنع الهواء البارد من الدخول في فصل الشتاء.

الخصائص الثلاثة المذكورة أعلاه هي مزايا فريدة من نوعها من الألمنيوم الموفرة. ملامح كوة العادية لا يمكن تحقيق هذا النوع من كوة الألومنيوم الشخصية، والتي لا تأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين، ولكن أيضا يلبي متطلبات الدولة. هو اختيارنا من مصاريع. أنا لا أعرف ما هو رأيك.