منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر هي الأكثر عملية عندما تكون أحيانا ساخنة وأحيانا باردة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر هي الأكثر عملية عندما تكون أحيانا ساخنة وأحيانا باردة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-28 15:35:52
الآن درجة حرارة المناخ غير طبيعي. وسوف تتحول قريبا إلى فصل الشتاء. عندما يتم فتح النوافذ، والبيئة في الأماكن المغلقة باردة. عندما يتم إغلاق النوافذ، والهواء ليست جديدة. في هذا الوقت، سوف مصاريع خشبية لا يشعر البارد والهواء النقي سيأتي في.
1. الغبار، موثبروف
الغبار في الهواء هو الملوثات الصلبة، بما في ذلك الرمال الصغيرة، والسماد، والخبث، وحبوب اللقاح التبغ والفراء الحيوانية والألياف الحيوانية والبيض، وسوف تضر الأثاث الكلاسيكي. لذلك، بعض في الأثاث الكلاسيكي، يجب أن يكون التنظيف الدؤوب، على الانضمام إلى تنظيف السطح. الغبار سطح الأثاث، واستخدام فرشاة ناعمة أو قماش ناعم ويمكن أيضا أن تتم إزالة، فراغ وشق الخفية وجزء مخفي من الغبار. تجنب مكنسة مع شعر الدجاج، لأن الشعر الدجاج يمكن خدش السطح.
2.anti رتابة، ومكافحة رطبة
إذا كانت الداخلية رتابة جدا، والحيوانات بوعاء بوعاء، والأبواب والنوافذ على الجهاز الذي يمكن أن يمنع أشعة الشمس المباشرة، والخيزران، ومصاريع خشبية إضافة نتح المياه في الأماكن المغلقة. وحدة داخلية من معدات تكييف الهواء، والفئة القياسية لتحقيق الاستقرار في درجة الحرارة في الأماكن المغلقة والرطوبة المطلقة والأثاث الكلاسيكي الساقين هدروسكوبيك بيدانتيك، لذلك يمكن أن يكون في الساقين تحت كتلة الخشب. فهم قواعد المناخ في الهواء الطلق واستخدام التهوية الطبيعية لإزالة المد والجزر. الغرفة مع مساحة صغيرة يمكن استخدام عامل امتصاص الرطوبة للحد من درجة الحرارة. مظهر من الأثاث يمكن أن تكون مغلفة مع الشمع للحد من امتصاص الرطوبة في المنطقة من المنزل، ويمكن أيضا أن يكون لها تأثير على نحو سلس ومقاومة للاهتراء، والضوء الجميل وسهلة لإزالة الغبار. ولكن الحرص على عدم تطبيق الشمع على الجزء الخلفي من المنزل، والجزء السفلي من المنزل، وهلم جرا، بحيث الخشب يمكن "التنفس" بشكل طبيعي والتمسك محتوى الماء.

ضوء 3.anti
جهاز لمصاريع الخشب الصلب، المظلات، واقي من الشمس، ستارة الخيزران، ومنع الضوء المباشر في الأماكن المغلقة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي اختيار الإضاءة من الأثاث والأثاث الكلاسيكي دون ضوء الأشعة فوق البنفسجية.
4.Fire الوقاية
يجب أن يعرض الأثاث الكلاسيكي تدابير الوقاية من الحرائق. لا يسمح تشن فانغ للدخان، لا يمكن أن تنفق ويعيش النار، ومنع تخزين السلع القابلة للاشتعال واحتراق. ويمكن أن تكون مجهزة معدات الحريق ومعدات إمدادات المياه. يجب على المنزل الكلاسيكي تشن فانغ والقناة الخارجية التمسك نعرات، وبمجرد أن النار موجودة، فمن المفيد لإنقاذ الحياة والإنقاذ.