منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > المصاريع أصبحت موضة جديدة في المنازل الحديثة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

المصاريع أصبحت موضة جديدة في المنازل الحديثة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-02 14:49:54
في رأي بعض الناس، والمصاريع ويبدو أن من الصعب قليلا لجعل، ولكن إذا كنت ترغب في وضع على معطف للنافذة، والخيار الأول الناس هو أيضا قماش الفن الستار. ومع ذلك، تم تزيين الأسرة الحديثة في، المزيد والمزيد من الناس تبدأ في اختيار الستائر، مصراع يستخدم في المكان الرئيسي مثل غرفة الجلوس، غرفة نوم، مصراع سيكون التقاء الكمال بسيطة وعملية معا، ولعب تأثير الزخرفية جيدة ، يصبح متعدد الألوان تزيين المنزل المدينة.

الستائر البندقية هي أكثر تنوعا وتنوعا. ليس فقط شفرات من القوام المختلفة جعلت الستائر أكثر تعبيرا، ولكن "كوة" تم تطبيق مزيد من الأثاث الأخرى. شريحة الخيزران وقش حصيرة نسج الستائر الفينيسية اللون الطبيعي، والمواد نفسها يعطي شخص شعور بارد، ويمكن أن تقلل من درجة حرارة الأسرة الصيفية، وأيضا تتفق مع فكرة المنزلية الخضراء العصرية الآن. كما ابتكر الستائر من هذا النوع من المواد لجعل باب انزلاق وباب مجلس الوزراء، والحفاظ على التهوية، عرقلة خط الأفق، وحجب الغبار. بسبب الخيزران والعشب المواد الخفيفة، وليس من السهل على نطاق تشوه، وتمشيا مع النمط الصيني التقليدي والبسيط المنزلية. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح الحديث، الخشنة قماش الصوف الستار الفن عضوا جديدا في الأسرة مصاريع. الحرير والقنب القماش من لون مختلف يلتف ورقة من مصراع الكاميرا، ويشعر أن ترتفع على الرغم من أن يشعر الخام، ولكن مع نافذة متكاملة، وإعطاء مساحة موجزة لتحقيق نوع من الشعور ارضاء للعين.

الناس يحبون أن تذهب إلى الستائر، فكيف لشراء؟ وفي الوقت الحاضر، في مواد البناء سوبر ماركت، ومجموعة متنوعة من مصاريع لديها المزيد من الخيارات، وقال بائع للصحفيين. عند اختيار، ليس فقط ينبغي أن قرار شراء مع جيدة وسيئة، ينبغي إيلاء الاهتمام لنوعية، قياس الحجم، من أجل تجنب المتاعب لا لزوم لها عند استخدام. أوراق مصاريع هي جزء مهم من تنظيم مصاريع. عند التسوق للمصاريع، فمن الأفضل أن تلمس أولا الستائر لمعرفة ما إذا كانت شفرات على نحو سلس وبالتساوي، ومعرفة ما إذا كان كل شفرة سوف تحصل على ما يصل. بشكل عام، ونوعية مصراع في تفاصيل شفرة لديها تجهيز جيد، وخاصة في البلاستيك والخشب، الخيزران إنتاج مصراع شفرات، إذا كانت نوعية أفضل، لذلك سيكون عمر خدمة طويل. القضيب المنظم هو أيضا جزء أساسي من المصراع. قضيب التحكم من مصراع لديه وظيفتين، واحد هو لضبط رفع التبديل من مصراع الكاميرا، والآخر هو لضبط زاوية من النصل. عند فحص قضيب الضبط، يجب تعليق الستائر املسطحة ملعرفة ما إذا كان مفتاح الرفع سلسا، ومن ثم قم بتحويل قضيب التنظيم ملعرفة ما إذا كان وجه النصل مرنا بنفس القدر.