منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تنظيف مصراع سبائك الألومنيوم والصيانة، مع التركيز على الغبار
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تنظيف مصراع سبائك الألومنيوم والصيانة، مع التركيز على الغبار

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-24 17:09:51
الأسرة الحديثة المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام مصاريع سبائك الألومنيوم (الستائر الخشبية الشرائح المورد الصين)، والسبب الرئيسي هو أن كوات الألومنيوم لديها مجموعة متنوعة من الألوان وأنماط للاختيار من بينها، لون رائع غني، وتجلب حيوية للغرفة، وتركيب مريحة والتفكيك، والعزل الحراري ظلة ضد خط الأشعة فوق البنفسجية ليست سهلة تشوه وفعالة. نلقي نظرة على أساليب صيانة مصراع سبائك الألومنيوم. 



بالنسبة لبعض الستائر سبيكة معلقة على الشرفة أو غرفة المعيشة أو في غرف مختلفة، والأكثر عرضة لتلوث الغبار، لذلك تذكر بانتظام الستائر سبائك الألومنيوم (أوم الستائر الخشبية الأفقية) نظيفة من الغبار، وإلا فإنه سوف يؤثر تأثيره، ولكن أيضا تؤثر على المؤثرات البصرية الناس. 

قبل التنظيف أولا إعداد زوج من قفازات مطاطية وقفازات خط، ثم يرتدي اليد قفاز المطاط انخفض مع المنظفات جيدة، فقط نقطة الرطب قليلا، لمسح ورقة عن طريق ورقة على الستائر ثم، حتى جاهزة، ومن ثم استخدام نفس الماء لمسح شفرة مع المنظفات قفازات نظيفة لارتداء على السطر الأخير من الجافة. 



ما سبق هو ميزة بسيطة وطريقة الصيانة إدخال مصاريع سبائك الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي)، سبائك الألومنيوم كوة الستار هو النسبية لأداء أكثر ملاءمة وأكثر متفوقة أخرى، وخدمة الحياة أطول، وبالتالي فإن الدعم والثناء من قبل عدد كبير من المستهلكين في السوق.