منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل تعرف خدعه شراء الستائر ؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل تعرف خدعه شراء الستائر ؟

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-21 14:39:50
في شراء الوقت ، ليس فقط مع جيده أو سيئه لاتخاذ قرار لشراء ، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام للجودة ، والكمية ، والحجم ، وذلك لعدم استخدام المتاعب لا لزوم لها.


نصيحه 1: نظره علي الجودة

شفره المصراع (بولانيا الخشب الستائر المورد الصين) لوفر هو جزء هام من اللوفر. عند شراء الستائر ، فمن الأفضل ان يكون لمسه من مصراع لمعرفه ما إذا كانت الأوراق الملساء والموحدة لمعرفه ما إذا كان كل من ريش لديه حافه الخام. بشكل عام ، ونوعيه مصراع في تفاصيل شفره للتعامل مع أفضل ، وخاصه البلاستيك ، كتله خشبيه ، أوراق الخيزران المصنوعة من شفره البندقية ، إذا كان الملمس جيده ، ثم حياتها خدمه ستكون أطول.

رافعه تنظيم هو أيضا جزء من مصراع الكاميرا (قراءه الخشب الستائر الخشبية الافقيه) التي يتعين التحقيق فيها. رافعه لضبط مصراع الكاميرا ووظائف اثنين ، واحد هو لضبط التبديل مصراع ، والاخر هو لضبط زاوية النصل. عند التحقق من رافعه تعديل ، أولا ، هو معلق مصراع شقه لاختبار ما إذا كان رفع التبديل علي نحو سلس ام لا ، ثم تحويل رافعه لضبط لمعرفه ما إذا كان الانقلاب من شفره مرنه علي قدم المساواة.


النصيحة الثانية: حجم القياس

التجمع مصراع اثنين من أساليب التثبيت: الظلام ومشرق. وينبغي قياس حجم مصراع الكاميرا وفقا لأساليب التجميع المختلفة. مصاريع مخباه علي النافذة شعريه ، وطوله ينبغي ان يكون نفس الارتفاع والعرض من النوافذ ، ولكن في جميع انحاء النوافذ الضيقة 1 ~ 2 سم. 

إذا كان مصراع (الستائر الخشبية الافقيه oem) من الواضح ان النافذة معلقه خارج النافذة ، ثم طوله يجب ان يكون حوالي 10 سنتيمترات أطول من ارتفاع النافذة ، والعرض هو حوالي 5 سم أوسع من الجانبين من النافذة ، وذلك لضمان ان يكون لها تاثير التظليل جيده. بشكل عام ، والمطبخ والمرحاض وغيرها من الغرف الصغيرة المناسبة للمكفوفين الستائر ، وغرفه المعيشة ، غرفه النوم ، وقاعه الدراسة هو أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر الساطعة.