منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الشرائح الخشبية لمعان عالية بيانو لون الطلاء الشرائح الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الشرائح الخشبية لمعان عالية بيانو لون الطلاء الشرائح الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-08-16 17:08:26
واحدة من المزايا التي توفرها نوافذ الستائر هي أنها توقف دخول ضوء الشمس الزائد إلى غرفتك خلال النهار. الفائدة الثانية هي أنها تعطي دفعة لخصوصيتك عن طريق منع الغرباء من إلقاء نظرة داخل منزلك. في هذه الأيام ، هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق ولكن القليل منها سوف يفي ببراعة الستائر المعدنية الخشبية اللامعة.



لمساعدتك في الحصول على علاج متكامل لطبقة النوافذ ، تقدم لك Heze Huasheng Wooden Co.، ltd تجربة تصميم نافذة فريدة من نوعها بأسعار معقولة مع مجموعتنا الحصرية من الستائر المعدنية الخشبية اللامعة. عرضت في أحجام الشرائح القياسية بما في ذلك 25 مم ، 35 مم و 50 مم. نرحب بالعملاء اتصل بنا للحصول على عينات.


تتميز هذه المجموعة باللمعان الفائق والأناقة ، وتقدم مجموعة اللمعان باللون الأبيض لتبدأ الآن. هذا اللون هو الخيار الأمثل إذا كنت تفكر في إضفاء الطابع الدرامي والبريق على ديكور غرفتك. تتمتع هذه المجموعة بغطاء أملس ولامع ، وتعتبر الأفضل عندما يتعلق الأمر بإنتاج تصميم وديكور داخلي بسيط وعصري. جنبا إلى جنب مع مجموعتنا من الألوان المنسقة وتركيبات النوافذ ، يمكنك اختيار الظل النافذة التي لديها نظرة مميزة واحدة من شأنها أن تجلب روعة وتوهج طبيعي إلى نافذتك.