منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هذه هي اثار الستائر!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هذه هي اثار الستائر!

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-27 10:53:34
مع وصول الصيف ، ومصاريع الشعبية تدريجيا ، وكيفيه اختيار الستائر المناسبة مظهر جميل أصبحت بؤره الاهتمام.


نوع مصراع: ضبط الضوء ، والتهوية: في الليل ، ويمكن منع الاضاءه الداخلية في الهواء الطلق ؛ الشتاء يمكن ان يقدم أشعه الشمس ، وجعل الغرفة تصبح مشرقه ودافئه ؛ في الصيف يمكن ان تسد أشعه الشمس القوية والتهوية الجيدة ، وجعل الغرفة الهواء الطازجة وبارده.

توفير الطاقة ودرجه الحرارة: منع تدفق الهواء الدافئ الداخلي إلى الهواء الطلق في فصل الشتاء ، وتعزيز تاثير التدفئة مكيف الهواء ؛ تظليل أشعه الشمس المباشرة في الصيف ، وتعزيز تاثير تبريد الهواء.


لحماية الخصوصية الشخصية عن طريق تعديل زاوية ورقه ، يمكن ان تتوقف من فوق أو أدناه في الأفق. إذا أردت حظر طريقه العرض التالية ، يجب وضع السطح المحدب لأوراق الشجر إلى جانب الغرفة ، إذا كنت تريد حظر العرض المذكور أعلاه ، ثم العكس.

العازلة الصوت ، ومكافحه الاشعه فوق البنفسجية: بالمقارنة مع النوافذ العادية والأبواب ، والأبواب مصراع الكاميرا والأداء العزل النوافذ زادت بأكثر من 70 ٪ ، في فصل الصيف ، يمكن ان تتوقف أكثر من 95 ٪ من الاشعه فوق البنفسجية.


جميله موجزه ، والموضة: بعد مئات السنتين في أوروبا والولايات المتحدة علي غرار الديكور ، مصاريع والأبواب مع عدم وجود شيء مماثل لهذا الجمال والطبيعية واسعه العملية في تجديد جميع. في المنزل الحديث ، والشعور بالتغييرات التي جلبت عن إرضاء الفضاء الحديث المدمج ؛ مجموعه متنوعة من الخيارات اللون مصاريع وتاثيث المنزل علي غرار الزينة.

إذا كنت بحاجه إلى مزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق: الصين مصاريع الصانع الخشبية, أفضل الأخشاب الصينية في الصين