منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع المزارع الخشبية مقابل مصاريع المزارع الألومنيوم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع المزارع الخشبية مقابل مصاريع المزارع الألومنيوم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-07 09:25:35
هل اتخذت اختياراتك على أي نافذة العلاج لاختيار لمنزلك؟ مصاريع المزارع هي نافذة كبيرة تغطي الخيارات التي تثبت كل من النفعية وإعطاء الخصوصية لمساحات المعيشة الخاصة بك. عند محاولة تحديد ما هي المواد التي تريد أن تكون مصاريع الخاص بك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار. للحصول على أقصى استفادة من العلاج نافذة الخاص بك، نضع جانبا التكاليف المعنية ودفع لمحة على أسلوب وأداء مصاريع المزارع. 


وهنا بعض النقاط لرسم مقارنة بين الخشب و الألومنيوم مصاريع المزارع(في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع):

قوة

عندما نتحدث عن قوة المواد المستخدمة، مصاريع خشبية أقوى بكثير من مصاريع الألومنيوم. وبسبب هذا، فمن السهل العثور على مصاريع خشبية في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. إذا كان حجم نافذة أكبر أو أصغر إلى حجم قياسي، وينصح أن تبحث عن مصاريع خشبية. ومع ذلك، إذا كنت تفضل ذلك مصاريع الألومنيوم(الخارجي مصراع مزارع الألومنيوم)، اتصل بشركة مصراعك وتحقق ما إذا كان يمكن أن توفر مصاريع مناسبة لحجم النافذة الخاصة بك.

الألوان

على الرغم من أنك يمكن الحصول على كل من الألومنيوم ومصاريع خشبية بألوان مختلفة، وسوف تجد المزيد من مجموعة متنوعة من الألوان في مصاريع خشبية. سوف تكون مصاريع الألمنيوم عادة في مجموعة محدودة من الألوان الأساسية. من ناحية أخرى، يمكن رسمها مصاريع خشبية بألوان مختلفة. حتى ملطخة أو صقلها لرغبتك. إذا كانت المصاريع جزء من ديكور منزلك، فقد ترغب في الحصول على مصاريع خشبية لمجموعة متنوعة من الأساليب والألوان والقوام التي تأتي بها. 


متانة

على الرغم من كل من الألومنيوم و مصاريع المزارع الخشبية(الستائر الخشبية المورد) هي دائمة والبقاء طويلة، على حد سواء لها جوانبها الخاصة. المصاريع الخشبية ليست مقاومة للرطوبة وتزييفها في الأماكن الرطبة. مصاريع الألومنيوم تثبت أكثر ملاءمة لمثل هذه الأماكن لأنها مقاومة لتزييفها، تكسير وصديقة للبيئة.

اعمال صيانة

تثبت مصاريع الألمنيوم المناسبة للأماكن المعرضة للرطوبة. فإنها لا تشوه أو تنتفخ. على الرغم من أن مصاريع خشبية أقوى بالمقارنة مع المواد الأخرى، فإنها ليست مناسبة للأماكن التي لديها محتوى الرطوبة العالية. المصاريع الخشبية لديها خطر الحصول على تؤكل من قبل النمل الأبيض والحشرات الأخرى، في حين، مصاريع الألومنيوم لا تتضرر من هذه.

كلفة

مصاريع خشبية أكثر تكلفة من مصاريع الألومنيوم، اعتمادا على نوعية الخشب المستخدمة في مصاريع. ومع ذلك، قد تختلف الأسعار اعتمادا على شركة مصراع اخترت. اتصل شركة مصراعك لمعرفة التكلفة الدقيقة للمصراع كنت تنوي شراء.


مظهر خارجي

في حين أن مصاريع المزارع الخشبية تبدو رائعة ويمكن رسمها، أو ملطخة أو مصقول، مصاريع الألومنيوم أيضا تبدو الكلاسيكية مع ديكور منزلك. بعض مصاريع الألومنيوم، عندما نظرت بعناية يمكن أن تظهر لاعبا اساسيا منفصلا للنوافذ الخاصة بك. من المهم أن تختار مصاريع الحق بعد طلب عينات مع شركة مصراع.