منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الخشب كوات تظهر جمال الحياة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الخشب كوات تظهر جمال الحياة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-05 15:00:17
الناس الحديث يدعون حياة صحية ومريحة. الخشب لديه الجمال الطبيعي لا تضاهى في جميع مواد الديكور. قطعة بسيطة من الخشب، عميق في مدينة غابة الخرسانة المسلحة الناس المنتسبين الأخضر والمترف. الأشجار والغابات الخضراء، كما لو كان باستمرار من أعلى يترك الأكسجين النقي الأنيق فجأة مغمورة في القلب. للجمال الطبيعي من الخشب، والناس يريدون الآن لامتلاكها، وخاصة في الأيام الخضراء والصحية. المنزل، والمكان الأكثر خاصة والاسترخاء، والناس يريدون تزيين راحة بهم. مع مساعدة من الخشب، والتعبير الأنيق من السهل أن تكشف. الأبواب الخشبية الصلبة والنوافذ من النمط هي في كثير من الأحيان لا تنسى ومثيرة للإعجاب.

 الخشب هو مادة ممتازة لكل من الرؤية واللمس. خطوطها واضحة وعميقة جذب الانتباه فورا، مما يجعل الناس يريدون لمس نسيج الخشب. مصراع الخشب الصلب يجعل غرفة النوم تبدو أنيقة وأنيقة. من العصر الفيكتوري إلى التغييرات الحديثة تصميم غرفة النوم الأمريكية، والخشب لعبت دائما دورا هاما في ذلك. من بينها هو كلاسيكي الزجاج شطبة مطعمة مع زهرة الباب الخشبي ونافذة الخشب الصلب مريحة وطبيعية، والسماح الكثير من شخصيات المنزل الكامل من الحنين.
على عكس الملمس الناعم من الستائر، مصنوعة من مصاريع من الخشب والزجاج والألومنيوم، حتى يتمكنوا من مقاومة الشمس والرياح والمطر والغبار، وسهلة التنظيف.
في الوقت الحاضر مصاريع في السوق، أو غرامة مترف، أو الخام وي الله. الترتيب العام للخطوط الأفقية يظهر الهواء ودافئة الجمال الطائرة. من خلال تعديل الضوء، يمكن مصراع أيضا جلب التغيير إلى العين من الفضاء موجزة الحديثة، اختيار مجموعة متنوعة من الألوان أكثر جعل مصراع ونمط أن الزينة المنزلية متكاملة.