منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر الخشبية معزولة ومخفية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر الخشبية معزولة ومخفية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-17 15:23:47
الستائر الخشبيةالستائر الخشبية المزود الصين) مقارنة مع الستائر العامة، سواء الإخفاء والإضاءة، والتهوية، وسمك الخشب والملمس، وأكثر فعالية في منع الإشعاع الحراري، والحد من درجة الحرارة في الأماكن المغلقة، وأقل عرضة لتراكم الغبار، ومناسبة للحساسية المنزل.

Pعملي وجميل

الستائر الخشبيةلون مخصص مصراع خشبي المورد) ثابتة داخل الإطار مع الإطار على الحائط، على عكس الستائر القماش، وليس بسبب الرياح والرفرفة، والستائر الخشبية مغلقة، ويمكن
كتلة البصر الخارجي، ولكن يمكن أيضا ضبط شفرة زاوية، توجيه الشمس والهواء في المنزل.الستائر الخشبية من أوروبا والولايات المتحدة، وأكثر مباشرة
المثبتة في الجدار في الهواء الطلق، ولكن إذا كان مكان للعيش الأمطار، فمن المستحسن لتثبيت المظلة أو الألومنيوم النوافذ والأبواب خارج المطر، والقشرة الخشبية المثبتة في المنزل، ويمكن الحفاظ على العمر المتوقع 10-20 سنة.


مناسبة لتراكم الأماكن المغلقة والغبار

الخشب القشرة يترك وأكثر من الزيزفون، طائر الفينيق والصنوبر الخشب. هذه هي الفلين، بالإضافة إلى نسيج الضوء، ليس من السهل لسحق هيكل إطار النافذة، وكثافة ليست قوية مثل خشب الساج، ولكن لتجنب التوسع الحراري والانكماش الناجم عن تهتك. حافة شفرة مع خطوط قوس لطيف، تختلف عن حافة حادة من كوة الألومنيوم، وعلى ضوء من خلال الأوراق، ومسار الانكسار تنتشر وأكثر لطيف.
بعد العلاج من رقائق الخشب، والطبقة الخارجية من الطلاء يكون المضادة للأشعة فوق البنفسجية الطلاء الأخضر، أيام الأسبوع تحتاج فقط إلى استخدام قطعة قماش جافة، على عكس الستائر القماش بسهولة تتراكم الغبار.



الستائر الخشبيةالستائر الخشبية المورد) تحتاج إلى تجنب مباشرة ضرب المطر، أو تتلامس مع المواد الحمضية، لذلك إدخال آخر من "الصلب" المواد والشكل والقشرة الخشبية، والفرق هو أن فقط الخيار الأبيض، ولكن لا داعي للقلق حول رش المياه أو رطبة، على التكيف مع البيئة الحمام، نفس الحجم من تكلفة القشرة الخشبية أرخص من 5٪.