منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل ستختار حقيبة عينة المصراع الشائعة بشكل متزايد؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل ستختار حقيبة عينة المصراع الشائعة بشكل متزايد؟

2023-03-13 16:04:07

مع انتعاش الاقتصاد العالمي ، يطلب المزيد والمزيد من العملاء مصراع المزارع ، ويختار المزيد والمزيد من العملاء المصانع ذات وقت التسليم السريع والجودة الجيدة والسعر الجيد والخدمة الجيدة وما إلى ذلك كموردين.

الآن ، من أجل جذب المزيد من العملاء ، يختار العديد من بائعي الجملة تغيير صناديق العينات الخاصة بهم ، وأكياس العينات ودعاية الحالات النموذجية. من أجل الإعلان عن مزيد من التفاصيل والمنتجات ، يطلب العديد من العملاء أكياس عينات لإظهار خيارات مختلفة للعملاء.

دعونا نكتشف ما هو موجود في حقيبة العينة.

بعد فتح عبوة العينة ، توجد أربع لوحات مصراع صغيرة للعملاء للاختيار من بينها ، بمواد مختلفة ، وأنواع مختلفة من قضبان الإمالة ، وأحجام فتحات تهوية مختلفة ، وأكثر من ذلك.

في حزمة العينة ، يمكنك أيضًا رؤية أنواع مختلفة من أنواع الإطارات ، ومناسبة لمصراع الخليج ، ومصراع الزاوية ، ومصراع انزلاقي وإكسسوارات مصراع ثنائية الطي وألوان وأنواع مختلفة من المفصلات ، ويمكن للعملاء اختيار المزيد.

في حقيبة العينة ، يمكنك أيضًا إظهار المزيد من الألوان للعميل ، وليس فقط الألوان الموجودة على بطاقة الألوان ، إذا كان العميل يريد تخصيص اللون ، فيمكننا إكماله.

إذا كنت ترغب في طلب حزمة عينة لتظهر لعملائك مصراعًا أكثر انتقائية ، فلا تتردد في الاتصال بـ Heze Huasheng وسنساعدك في خدمة 24 ساعة.