منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > أين هي مصاريع مناسبة للتركيب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

أين هي مصاريع مناسبة للتركيب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-05 19:26:29
1. غرفة الدراسة:
سعر البيت مكلفة جدا، والدراسة في كثير من الأحيان ليست كبيرة جدا. يمكننا استخدام شعور ستيريو من مصراع الكاميرا، وتوسيع المعنى الفضاء للدراسة. إذا كان الجدار بأكمله مغطاة مصراع: بغض النظر عن نافذتك كبيرة هي صغيرة، نافذة مغطاة الجدار كله مع مصراع، يبدو وكأنه مغطاة ألواح الخشب على الحائط، يمكن أن تجعل غرفتك حديثة جدا.
2. شرفة:
الناس يعيشون في عادة ما يكون شرفة، يمكن للناس تثبيت مصاريع على الشرفة، عندما يكون مشمس، يمكن للناس ضبط الميل من مصاريع، مما يسمح المزيد من ضوء الشمس إلى الشرفة، غرفة، عندما تمطر، والناس سوف تكون قادرة على إغلاق مصاريع، وهو ما يعادل مساحة واحدة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، وتركيب مصراع على الشرفة هو أيضا تصميم جميل، والسماح للناس لديهم شرفة جميلة.
3. غرفة النوم:
غرفة النوم هو مكان يستريح، وتريد أن تضمن درجة حرارة مريحة وشدة الإضاءة. وتستخدم على نطاق واسع مصاريع، وتظليل متفوقة والتظليل ويمكن ضبط الضوء وفقا للحاجة. لذلك، في غرفة النوم مناسبة جدا لاختيار مصراع الكاميرا. وحاليا شعبية نسبيا في السوق والمزيد من المصاريع إلى الخيزران والخشب والألياف الزجاجية البلاستيك المقوى، وحبوب سبائك الألومنيوم تلدن والكتان حبوب منع الحمل، وغيرها من المواد، يمكنك اختيار وفقا لنفسه يكون مولعا من مواد مختلفة كما ستارة غرفة نوم مصراع. عموما، غرفة صغيرة قابلة للتطبيق على الملابس المظلمة من الستائر البندقية، غرفة كبيرة تنطبق على الستائر من الستائر البندقية.
4. غرفة المعيشة:
نحن في كثير من الأحيان مثل قراءة الكتب ومشاهدة التلفزيون في أريكة غرفة المعيشة لدينا. نختار أفضل مكان للاسترخاء، وغرفة الجلوس هو المنزل غرفة المعيشة تثبيت مصراع الكاميرا، ويمكن وفقا لنا وفقا للاحتياجات الفردية، وضبط زاوية من مصاريع، والسماح لمزيد من أشعة الشمس في الجسم. وفي الوقت نفسه، فإن غرفة المعيشة بتثبيت سوف تكون مصاريع أفضل من نافذة نفاذية الهواء، في الوقت المناسب إغلاق النافذة أيضا لن يشعر فروستي.
5. المطبخ: 
نافذة المطبخ يختار قماش الفن الستار، وهذا هو أن تكون ملطخة الأوساخ النفط ليس من السهل لتنظيف. لذلك مصراع يبدو أن يكون الخيار الأول لدينا، المطبخ في كثير من الأحيان تجمع البخار، وإذا كان بخار الماء هو البقاء لفترة طويلة على مصاريع خشبية، والعلامات ليس فقط من العفن، وأيضا بعد تشويه الشمس تشويه جيدة تشوه، حتى الاضمحلال، و لذلك نحن عادة استخدام مصاريع الألومنيوم تأتي سطح السفينة.