منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ضمان مصاريع المزارع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ضمان مصاريع المزارع

2023-02-03 17:09:33

لدينا مصنع توريد ضمان مدى الحياة لجميع المواد الهيكلية مصراع.

(1 ، عرض المصنع 2 سنة الضمان ل خشبي مصراع تأثير السطح: 3 سنوات لمصراع PVC و 5 سنوات لمصراع الألمنيوم. تحت يشمل الضمان د تلوين يتحول إلى اللون الأصفر ، الكراك الطبيعي ؛ كسر للإصبع صوتها ، تزييفه كوة ، ستايل ، إطار خلال عامين من التسليم تاريخ مصنع.

لا يوجد ضمان في الحالات التالية: 1. تشقق الخشب أو تشوهه كما تم تركيبه في درجة حرارة عالية أو البيئة ذات الرطوبة العالية (ما لم تكن مصاريع PVC). 2. عميل مخزون في المستودع أو التثبيت أو ينقل ليس بالطريقة الصحيحة يؤدي إلى كسر المنتجات ليس تحت الضمان .

(2) لا يوجد ضمان عندما تطلب منة خارج ل ملكنا دليل المصراع تحديد.

سيوفر المصنع دليل الغالق والمواصفات في نموذج الطلب لوضع القواعد. لن يكون المصراع تحت الضمان الخاص بنا إذا كان المصراع يعاني من مشكلة أو احتياجات في الجودة طبعة جديدة كعميل لا تستند إلى دليل الغالق الخاص بنا.

(3) ضمان للمصراع السطح مثل التلف والخدوش والخدش

أولاً ، سيتحقق المصنع من الصور مأخوذ من قبل الناس لدينا لمراقبة الجودة قبل التعبئة . اذا لم يكن هناك مانع على الصورة ، هذا يعني أن الضرر يحدث أثناء النقل. يجب على العميل دفع تكلفة إعادة التصنيع.

(4) معيار الضمان ل اختلاف اللون

سيكون هنالك لديك اختلاف في اللون بين المنتجات والعينات مثل مختلف حان الوقت لصنع اللون ، وشراء الزيت ، والاستخدام البيئي. سيبذل المصنع قصارى جهده لاختبار ومقارنة مختلف دفعات من البضائع على الزيت واللون لمطابقة. لكنهم يستطيع لا تتحكم في وقت الاستخدام والبيئة لعينة العميل لديها. لذلك لن يقدم المصنع ضمانًا عندما تتطابق ألوان المنتجات مع البائعين لون العينة ولكن مختلف مع العملاء النهائيين لون العينة. أيضا المصنع لا يوجد أي واجب للعميل طبعة جديدة .
يجب على العميل تحديث عينة الألوان الخاصة بهم في حالة العينة لمدة عام واحد مرة واحدة. يسهل تذكر عينة اللون مع تاريخ الطابع على عينة اللون.

2. إذا كان طبعة جديدة طلب أكثر من 12 شهر F ريال عماني م مصنع اليوم يرسل . يجب إرسال عينة اللون الأصلية خلف إلى المصنع تطابق اللون .

(5 ، كل مصراع نبيعه ، سنلتقط صورة للمصراع قبل التعبئة. لذلك ، إذا اشتكى العميل بعد تثبيت المصراع. إنهم بحاجة إلى إرسال الصور إلينا وإظهار المصنع المشكلة التي يواجهونها. بمجرد أن نحصل على العملاء الصورة ثم سنكتشف صورنا للمقارنة. إذا اكتشفنا عدم وجود نفس المشكلة في منتجاتنا ، فلن يتحمل المصنع تكلفة طلب إعادة التصنيع.

6 قياس كامل
بما أن مادة المنتجات خشبية ، فيمكن أن تحتوي عليها /- 3 مم التسامح للعرض والإسقاط يقيس . إذا كان العميل بحاجة إلى إعادة صنع مثل هذا التسامح /- 3 مم ، المصنع لا تستطيع يقبل.