منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > دور تفتيش الدخول والخروج في الصين
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

دور تفتيش الدخول والخروج في الصين

2023-01-09 17:41:18

يأتي فحص الدخول والخروج والحجر الصحي في الصين إلى حيز الوجود مع التفاعل مع الناس. وبسبب قيود الظروف التاريخية في فترات تاريخية مختلفة ، فإن وظائف فحص الدخول والخروج والحجر الصحي مختلفة أيضًا.

يتم الضغط على دخول البضائع والتفتيش والحجر الصحي ، من أجل ضمان سلامة المصدر ، لا تنسى الشهادة ذات الصلة للتعامل.

مقدمة لفحص الدخول وشهادة الحجر الصحي :
استمارة تخليص البضائع المدخلة هي الأساس لاستيراد البضائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه يجب عليك أولاً التصريح في الجمارك باستمارة تخليص البضائع المدخلة قبل وصول البضائع. تشير شهادة الفحص والحجر الصحي لبضائع الدخول إلى شهادة الفحص التي أجراها مكتب التفتيش والحجر الصحي للوجهة النهائية لـ البضائع الخاصة بك ، والتي يمكن استخدامها كأساس قانوني للمطالبات الخارجية. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد وصول البضائع إلى الوجهة ، يجب الاتصال بفحص الدخول والخروج وسلطات الحجر الصحي في الوقت المناسب للتفتيش.

لا يجوز بيع البضاعة أو استخدامها بدون فحص :
تشير شهادة فحص السلع والحجر الصحي إلى الوثيقة المكتوبة التي تصدق على نتائج الفحص والحجر الصحي الصادرة عن مؤسسة فحص السلع والحجر الصحي بعد فحص وتقييم سلع الاستيراد والتصدير. هناك أنواع كثيرة من فحص السلع وشهادات الحجر الصحي. في معاملات سلع الاستيراد والتصدير الفعلية ، يجب تحديد فئات شهادات التفتيش والحجر الصحي ومتطلبات فحص السلع والحجر الصحي في فقرات التفتيش والحجر الصحي.

يمكننا أن نتيح لك Heze Huasheng أن تطمئن في هذا الصدد ، لدينا الشهادة المقابلة ، بالإضافة إلى 26 عامًا من الخبرة ، يمكنك أن تطمئن إلى التعاون معنا ، صدقوني ، سوف تكون Heze Huasheng أفضل شريك لك.