منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع ، مما يجعل الفضاء أكثر عاطفية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع ، مما يجعل الفضاء أكثر عاطفية

HEZE HUASHENG h HEZE HUASHENG 2018-04-16 15:29:12
تعمل الستائر على إنشاء ضوء وظل يعمل على تصفية وقت هادئ. يشعر اللوامس بالدفء والطبيعية ، تماماً كما نتوقع من المنزل ، وهو مريح وآمن.

Wooden venetian blinds supplier

الستائر هي أداة أساسية لأصحاب المنازل الصغار لخلق جو الغرفة ، وهي أيضا واحدة من أهم الزخارف في الستائر.

High quality Timber venetian blinds

هناك العديد من أنواع النوافذ وقد سمع الكثير من الناس بالستائر. في الوقت الحاضر ، يتم استخدامها على نطاق واسع في المنازل ، والتي هي جميلة ودائمة. في الوقت نفسه ، يعرض الترتيب العام للخطوط جمالًا مسطحًا ودافئًا. الستائر المختلفة أيضا تجعل الضوء والظل أفضل ديكور في المنزل.

High quality PVC fauxwood shutter

الستائر نشأت في الصين. في العمارة الصينية القديمة ، كانت الستائر القضبان المستقيمة تُسمى نوافذ زيليلينج ، وكانت الستائر القضبان الأفقية تسمى نوافذ WoLing. من بينها ، كانت نافذة WoLing النمط الأصلي للستائر.



في العصور القديمة ، استخدم الناس النوافذ الخشبية لاستخدامها لتحقيق الغرض من التهوية وتداول الهواء. تم دمج الستائر الحديثة ، بعد تحسينات متنوعة ، في العديد من الوظائف وتطبيقها على المباني المختلفة.



غالباً ما تستخدم الستائر في الأماكن العامة والبيئات المكتبية ، ولكن ببطء ، بدأت العديد من العائلات في استخدام هذه المواد الخاصة بالزخرفة ، لأن الناس العصريين يسعون إلى الحياة الجيدة ، لذلك في حياة زخرفة الغرفة أمر مهم بشكل خاص.



بغض النظر عن نوع الديكور ، يبدو أن مصاريع تتطابق.




تستخدم شفرات اللوفر بشكل عام الخشب والبلاستيك والزجاج وسبائك الألومنيوم. أكبر ميزة هي الضبط التلقائي للضوء الداخلي والظلام لتحسين دوران الهواء.



اليوم ، هناك المزيد والمزيد من أنماط مصاريع. على المظهر الخارجي ، البسيط والأنيق ، مع المواد الرائعة ، يجعل المنزل بأكمله يبدو جيداً للغاية. تتميز جميع الغرف المشرقة بشكل أساسي بألوان فاتحة ، ومعظمها باللون الأبيض.



التثبيت الثابت والملمس الكثيف للستائر يجعل من السهل الاستمتاع بالنسيم البارد دون أي مخاوف أخرى.



ستجعل الستارة العائمة الحياة الداخلية تبدو مخفية ، وسيضمن تصميم طبقات طبقات الغالق خصوصية المنزل.