منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع هي الأفضل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع هي الأفضل

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-09 09:34:48
استخدام مصاريع لإنشاء مساحة المنزل محكم ، واحتضان الشمس ، واحتضان الرياح

مصاريع هي نمط من النوافذ ، نشأت في الصين. في العمارة الصينية القديمة ، تسمى القضبان المستقيمة "نوافذ مستقيمة" وتسمى الأشرطة الأفقية نوافذ النوم. من بينها ، نافذة النائمة هي النمط الأصلي للغالق.

تم اختراع مصاريع حديثة من قبل الأمريكيين واسمها جون هامبسون وحصل على براءة اختراع في 21 أغسطس 1841.

مصاريع(الستائر الخشبية المورد)، النوافذ ذات الستائر ، واسعة نسبيًا ، وتستخدم عمومًا للظل الداخلي والخارجي والتهوية.


الستائر المعدنية(اقرأ الستائر الخشبية الأفقية الخشبية)، على غرار الستائر ، لديها شفرات صغيرة يمكن طيها. ما نراه في حياتنا اليومية يبدو وكأنه المزيد من الستائر.


جميلة وموفرة للطاقة
يمكن سحب الستائر والستائر تماما ، والمناظر الطبيعية خارج النافذة دون عائق ، والنوافذ بسيطة وأنيقة.

ضبط الضوء
من خلال ضبط اتجاه الشفرة ، من الممكن التحكم بسهولة في حقن الضوء أثناء حجب الأشعة فوق البنفسجية وحماية الأثاث من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية.

حماية الخصوصية
يتم استخدام الاتجاه المسد للشفرة لمنع الرؤية الخارجية ، بحيث يتم عزل المنزل من الداخل والخارج تمامًا وحماية خصوصية الأسرة بشكل فعال.

تنفس
بالنسبة للحمامات والمطابخ ذات الرطوبة العالية ، تعتبر الابواب المظلمة / الابواب المغلقه اختيار جيد. تسمح خصائص الفانوس في الشفرات بتهوية الستائر في حين يتم حجب الضوء ، وبخار الماء يمكن أن يتبخر بسرعة. 


العزل الحراري
الستائر الصلبة هي دليل عالى الصوت ، مثل طبقة إضافية من النوافذ ، ويمكن استخدامها في غرفة النوم لتسهيل نوم المالك.

الشتاء والصيف بارد
يمكن أن تساعد الستائر على التحكم في درجة الحرارة في الغرفة ، ومنع تكييف الهواء في فصل الشتاء ، وعزل الحرارة في الصيف ، وتحقيق تأثير الدفء في الشتاء وباردًا في الصيف.

وباختصار ، فإن أكبر ميزة للستائر والستائر هي اختراق الضوء ، والذي لا يمكن ضبط الضوء والظلام في الأماكن المغلقة فحسب ، بل أيضًا توفير أداء جيد للتهوية ، بحيث يمكن توزيع الهواء بشكل أفضل.

ومع ذلك ، استخدام لفترة طويلة ، فإنه لا مفر من أن يكون هناك بعض الغبار على السطح ، فكيف لتنظيف الستائر والستائر؟ 


مصراع 

اﻣﺴﺢ ﺑﻘﻄﻌﺔ ﻗﻤﺎش أو ﻓﺮﺷﺎة ﻓﻲ أوﻗﺎت ﻋﺎدﻳﺔ ، اﻣﺴﺢ ﺑﻘﻄﻌﺔ ﻗﻄﻦ ﻣﺒﻠﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻓﺘﺮات زﻣﻨﻴﺔ ، أو ﻧﻈﻒ ﺗﻨﻈﻴﻔًﺎ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﺑﻤﻨﻈﻒ.
يتم لصق بعض المسارات ، وينبغي الحرص على عدم التسلل إلى هذه المسارات والأعمدة. 

وعلاوة على ذلك ، من الأسهل أن تتلاشى المصراع بسبب المادة والرسم ، ويجب الحرص على عدم تعريضها.

الستائر المعدنية (الستائر المعدنية الخشبية عالية الجودة)

1. الستائر كانت معلقة لفترة طويلة. الغبار والقوالب والمواد المسببة للحساسية الأخرى يسهل إخفاؤها عليها. يجب على الأسر خاصة مع التهاب الأنف التحسسي ومرضى الربو الحرص. لأسباب صحية ، يجب تنظيف الستائر مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر. في الربيع والصيف ، حيث يتم فتح النوافذ في كثير من الأحيان ، فمن الأفضل أن تغسل مرة واحدة كل شهرين.

2. أنماط مختلفة من الستائر لديها أساليب الغسيل المختلفة. من أجل ضمان عمر الخدمة للستائر ، يجب أن تكون "مناسبة للمقعد" أثناء التنظيف.

3. يمكن تنظيف الستائر المصنوعة من الألياف المصنوعة من القماش بقطعة قماش رطبة ، كما يمكن غسلها أو غسلها آليًا باستخدام منظف محايد بطريقة تقليدية.

4. الستائر من جلد الغزال لديها قوة شفط قوية ويمكن تنظيفها بالمكانس الكهربائية. عند التفكيك والغسيل ، من الأفضل التخلص من الغبار على السطح ثم نقعه في ماء دافئ مع منظف لمدة 15 دقيقة. يسار و يمين؛ لا ينبغي إجبارها على التحريف ، حتى لا تنفجر ، فمن المستحسن الضغط برفق ؛ يغسل على الرف المائل ، مياه الصرف. لا مباشرة في التعرض لأشعة الشمس.

5. عندما يتم تنظيف الستائر الدوارة ، أغلق النوافذ أولاً ، رش كمية مناسبة من الماء النقي ، ثم امسح بقطعة قماش قطنية. إذا كانت الستائر متسخة ، استخدم الماء الدافئ لإذابة بعض المنظفات ، امسح بقطعة قماش قطنية ، ثم جففها. يمكنك أيضا رش بعض وكيل تلميع لجعل الستائر تبقى نظيفة لفترة طويلة.6. أخيرًا ، بعد تنظيف الستائر ، يجب عدم تجفيفها وتجفيفها ، ولكن يجب تجفيفها بشكل طبيعي لتجنب إتلاف نسيجها. يجب إرسال الستائر المادية الخاصة إلى المكانس الجافة لغسلها لمنع التشوه.