منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > المشاكل التي من السهل أن تظهر عند تزيين مصاريع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

المشاكل التي من السهل أن تظهر عند تزيين مصاريع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-09 12:40:05
في السوق، والديكورات المنزلية هي موقع التصنيع الرئيسي قد شراء الباب، باب مصبوب، الأبواب الخشبية الصلبة تفعل مينتاو، والطلاء. أدناه سوف نقوم بتحليل بعض الأسئلة البسيطة وطرق للتعامل مع مصاريع في البناء.


المصاريع والفجوة الإطار: السبب الرئيسي هو الجهاز من حظر إصلاح الطائرات وإطارات النوافذ والأرض ليست على التوالي، ويمكن حلق لإزالة المصاريع والإطار مع الجهاز الخلفي، مثل الباب ونافذة الإطار ليست مباشرة في مربع لوحة طوقا ل مستقيم.
نوعية الجهاز هو ضعف: والسبب هو أن المفصلي من الباب المسطح ليست صحيحة، بحيث باب ونافذة مروحة وغطاء الإطار ليست مسطحة. كل يمكن أن تتحول إلى رؤساء المسمار ومن ثم ضبط التسطيح ضبط مصراع وإصلاح الإطار صحيحة ثم تشديد جميع المسامير. إذا كان مفك قصير، المسمار هو مسمر و منحرف، وينبغي استبدال مسامير مناسبة عندما يتم إصلاح باب ونافذة مروحة. عند الضرورة المسمار المسمار على التوالي الميتة ينبغي أن يكون 1/3 من الطول الكلي للأظافر والمسمار في الآخر 2/3 من مسمار أو المسمار الانحراف.

مفتاح كوة ليست على نحو سلس: والسبب الرئيسي هو أن الجهاز قفل في شك. يجب تفريغ لوحة المزلاج، ويمكن إصلاح أخاديد اللسان مع الأزاميل، ويتم ضبط موضع إطار الباب واللسان والفم، ويتم تثبيت لوحة المزلاج.
عندما انزلاق الباب انزلاق، قوة تشديد ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن خط وسط المسارات العليا والسفلى أو خندق السكك الحديدية لا يسببها نفس الطائرة العمودية. وينبغي تعديلها عن طريق اتجاه المسار لجعل المسار العلوي والسفلي أو خط مركز فتحة السكك الحديدية فتحة.
مصراع غطاء البناء: الباب الخشبي بناء كم نافذة هو التقنية، وأسئلة الجودة المشتركة لديها عدة التالية:

فتح نافذة بجانب السطح ليست على التوالي: السبب الرئيسي هو لا لوحة خشبية على التوالي، يجب إعادة صياغة لوحة، مع حاكم طويلة لقياس وتصحيح بعد لوحة التعبئة.
المظهر هو اختلاف اللون، الكسر، بقعة الفاسد، الكراك وهلم جرا: فمن الضروري استبدال لوحة الديكور العلاج. الأبواب والنوافذ مجموعات باستخدام الخشب، وينبغي أن يكون الخشب مع ويندوز لون مروحة وئام القشرة الميتة وخط لون الخشب لا الخشب الميت يجب أن تكون هي نفسها.
ناحية قرع لوحة الباب بجانب الطبول الفارغة، ملحوظ أسفل دون لوحة ديكسينبان، بالإضافة إلى لوحة يجب إزالتها بعد لوحة لوحة الأساسية الكبيرة.