منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مكونات مصراع PVC / بولي / فينيل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مكونات مصراع PVC / بولي / فينيل

2022-06-23 17:46:39

نحن نقدم كل من Paulownia و Basswood و PVC / Poly / Vinyl والألمنيوم لمصاريع المزارع الخاصة بنا. في الآونة الأخيرة ، أصدرنا بعض بطاقات الألوان PVC / Poly / Vinyl لعملائنا للاختيار من بينها .

لدينا حاليًا 32 خط بثق إنتاج لإنتاج مكونات PVC / Poly / Vinyl Shutter ، ولا نعتمد على المصانع الأخرى. في الوقت الحاضر ، قمنا بإنتاج بعض العينات من بطاقات الألوان. إذا كنت بحاجة ، يمكننا إرسال عينات مجانية إليك .

اللوفر هو القطع الأفقية التي تميل وتدور حوالي 340 درجة للسماح بدخول الضوء وإعطاء رؤية أفضل للخارج . في الوقت الحالي ، تبلغ أحجام فتحات التهوية الخاصة بنا 2.5 "، 3.0" ، 3.5 "، 4.5" . يضفي كل تصميم وحجم للفتحة تأثيرات مختلفة مع كل تركيب يلقيها في ضوء فريد. تشمل أنواع اللوفر لدينا كوة صلبة ، وفتحة H ، وفتحة مقواة. يمكنك اختيار النوع الذي تريده والتطبيق عليك.

الأعمدة هي القضبان الرأسية على جانبي اللوحة. لدينا 27 نوعًا مختلفًا من العوارض لتطبيقها على أنواع مختلفة من المصاريع ويمكنك اختيار النوع الذي تريده. في المقالة التالية ، سنركز على أنواع العتبات. يرجى ملاحظة ذلك .

قمة السكة الحديدية
ينتهي السكة العلوية من الطرف العلوي للمصراع.

السكك الحديدية القاع
خمن ماذا - السكة السفلية تنتهي من الطرف السفلي للمصراع.

منتصف السكك الحديدية
تعمل القضبان الوسطى أفقيًا بين القضبان العلوية والسفلية وتضيف قوة إضافية إلى مصاريعك. كما أنها تتيح لك التحكم في الشرائح العلوية والسفلية بشكل منفصل.

يتم تثبيت لوحات الغالق الخاصة بك داخل إطار مصراع. يتم تثبيت الإطار على النافذة (أو داخل تجويف النافذة) ، مما يخلق شكلًا مربعًا مثاليًا لتركيب ألواح الغالق فيه. لدينا مجموعة متنوعة من أنواع الإطارات لتختار من بينها. لا تتردد في الاتصال بي على الفور.

إذا كنت بحاجة إلى أي عينات ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنرسلها إليك بالبريد.