منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > حول نافذه سبائك ألومنيوم.
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

حول نافذه سبائك ألومنيوم.

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-16 11:26:30
سبائك ألومنيوم نافذه انزلاق هو الأكثر استخداما علي نطاق واسع من نوع النافذة في المباني عاليه الارتفاع. بسبب سعره معتدله ، فمن السهل ان تكون مقبوله. ولكن هناك بعض المشاكل مثل انخفاض الحرارة العازلة ، والضوضاء الكبيرة عندما النافذة مفتوحة وضيق ليست طويلة. الآن ، مع سبائك ألومنيوم نافذه التكنولوجيا التحويلية ، وتحسين الأداء العزل سبائك ألومنيوم نافذه ، وتغيير مظهر الفضة التقليدية ، والأرجواني والأخضر وأكثر ديكورا النمط ، وليس فقط العزل وختم أفضل ، ولكن أيضا ليشعر أكثر جمالا.


ويدعم الطبقة الداخلية من نافذه الصلب البلاستيكية من الفولاذ ، والطبقة الخارجية هي الاكسده البلاستيكية المقاومة. لان الطبقة الخارجية من البلاستيك ليست سهله لاجراء الحرارة ، والهيكل الداخلي هو صوت باحكام ، والممتلكات الختم ، وعزل الحرارة والحفاظ علي الحرارة الممتلكات من طبقه البلاستيك الخارجي هي أفضل.
 


المقارنة مع النافذة الزجاجية العادية ، فانها تقاوم الأحماض والقلويات ومقاومه التاكل. وتنقسم النافذة البلاستيكية عموما إلى زجاج واحد (الزجاج أحاديه الطبقة) ومزدوجة الزجاج نوعين ، ويمكن ان تهدف إلى شرفه من مختلف الاحتياجات العازلة والاختيار ، والزجاج المزدوج من عزل الزجاج الواحد هو اعلي. نافذه بلاستيكية في المظهر ، لم تعد مقصوره علي بيضاء واحده ، في توصيفات عاليه الصف علي استخدام تكنولوجيا الشمع المصنوعة من الخشب التقليد الحبوب ، التقليد الحجر تاثير الملمس ، بحيث نافذه الصلب البلاستيكية والديكور المنزل مطابقه نمط تحسين.