منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية استعادة مصاريع الشمس المبيضة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية استعادة مصاريع الشمس المبيضة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-08 17:26:13
بعد فترة طويلة من الاستخدام ، يتم تبييض مصاريع السجلات بسبب التعرض لأشعة الشمس. كيف أتعامل مع هذا الوقت؟

High quality wooden venetian blinds

في الواقع ، يمكن استعادة كل من الأثاث والمباني الخشبية الحقيقية ، ولكن العملية معقدة للغاية. إذا كان مصراعًا متحركًا ، نحتاج أولاً إلى تفكيك المصاريع وإزالة الأجهزة وتقشر السطح الذي كان مدبوغًا في السابق ثم تلميع الخشب وإعادة طلاءه بطبقة جديدة من الطلاء.

الخطوات الأكثر مملة هي أن تقشر السطح القديم للغالق. واحدة من أكثر الخطوات مملة هي تقشير السطح القديم للغالق. سيكلفك الكثير من الوقت ، لذلك يمكنك العثور على عدد قليل من الناس للمساعدة.

إذا كنت ترغب في إكمال هذا المشروع ، أولاً وقبل كل شيء تحتاج إلى العثور على مكان حيث يدور الهواء لمنعك من تغذية بواسطة رقائق الخشب. ثانيا ، تحتاج إلى رقم الأجهزة تفكيكها بحيث يمكنك إعادة تثبيته في نفس الموقع . على مر السنين ، تم تشويه بعض الأخشاب. بهذه الطريقة فقط يمكن إعادة تثبيته.

Real wood blinds manufacturer china

إذا قمت بهذا العمل بنفسك ، فقد تعالج المناطق التالفة فقط. قال نويل إنه إذا كنت حذراً ، فقد ينزع الطلاء من الجانب المجوف للستائر. وتوصي باستخدام Watco Paint & amp؛ Poly Remover ($ 7.63 لكل ربع على walmart.com). وكيل الإطلاق (أو منتج مشابه من ماركة أخرى) لديه درجة شبه لزجة ، تمنعه ​​من التقطير إلى الجانب الجيد من المغلاق من خلال الشرائح وتدمير التشطيب هناك. اختبر في منطقة صغيرة: قم بتنظيفها ، وانتظر حوالي 10 دقائق ، ثم استخدم ملعقة بلاستيكية لإزالة القمامة.

إذا كانت عملية التقشير صعبة للغاية ، يمكنك استخدام Watco Furniture Refinish. هذا هو متجرد قوي لبعض الأثاث الراقية. مع متعفنات الطلاء التقليدية ، لا يزال بإمكانك العثور على إزالة الرواسب من الزوايا والشقوق. عندما تقوم بتلميع المنتج مرة أخرى ، تحتاج إلى تجنب إنشاء أكوام من المواد اللزجة لأنها تمت صياغتها لتليين النهاية بشكل تدريجي. عندما تقوم بمسح خزانة الملابس بقطعة قماش من الصوف أو من الصلب ، يمكنك أيضًا إزالة المنقي. ولكن قد تضطر إلى اجتياز كل منطقة أكثر من مرة. لأي منتج ، اتبع جميع احتياطات السلامة على الملصق.

بالطبع ، هناك خيار آخر هو تخطي العمل وتوظيف شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك.


Heze Huasheng خشبية مصاريع خشبية مصنوعة من أفضل بيع الستائر الخشبية المكونات ومغلفة بطلاء خاص على السطح الخارجي للخشب لضمان أنها لن تتلاشى لأكثر من عقد من الزمان.