منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية الحفاظ على الستائر البندقية؟ ما هي نوعية الستائر الفينيسية؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية الحفاظ على الستائر البندقية؟ ما هي نوعية الستائر الفينيسية؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-28 19:16:18
الستائر هي الزخرفة الناعمة الأكثر استخداما في حياتنا اليومية. في السنوات الأخيرة، وأنواع الستائر هي أكثر وأكثر. جميع أنواع الستائر يمكن تلبية الاحتياجات المختلفة من الناس. لذلك، لهذا اليوم شعبية جدا يجب أن يكون الستائر البندقية (حار بيع الستائر الخشبية)، ولكن الجميع يعرف أن صيانة الستائر الفينيسية ليست مناسبة، فمن السهل أن تصبح دائمة، اليوم بالنسبة لك لإدخال صيانة الستائر البندقية.


1، والقوام مختلفة لها أساليب مختلفة من الغسيل والتنظيف، وينبغي أن يكون "مقاعد" من أجل ضمان خدمة الحياة من الستائر البندقية (أفضل باولونيا شرائح الخشب في الصين).

2، والقطن، والستائر الكتان يمكن أن تكون مباشرة في تنظيف غسالة. بالإضافة إلى استخدام مسحوق الغسيل، وأفضل إضافة المنقي النسيج، ويمكن السماح الستائر غسلها أكثر نضجا وسلس، من السهل أن يتقلص النسيج يجب أن تكون جافة.


3، الستائر الغزال القوي (الاصبع شرائح مشتركة الستائر بالجملة) قوة شفط الغبار، وعادة ما تكون متاحة لمنظف؛ وعندما يكون أفضل الذهاب إلى هزة في الهواء الطلق، هزة من الغبار تعلق على السطح، ومن ثم إلى حل المنظفات في الماء الدافئ نقع 15 دقيقة، تجنب قوة التواء، وذلك لتجنب تساقط الشعر، تشير إلى أن ضغط الضوء يغسل بلطف بعد غسل؛ على الإطار يميل، استنزاف المياه؛ لا الصمام عرض أشعة الشمس المباشرة.