منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية زيادة مساحة غرفة النوم - مصاريع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية زيادة مساحة غرفة النوم - مصاريع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-01 13:20:28
اثنين من الغرف تتحول إلى ثلاث غرف التي هي في معظمها جامدة، مع منطقة سكنية صغيرة وعدم الاستخدام، على سبيل المثال، يحتاج الزوجان المسنين غرفة دراسة مستقلة، وربما ثلاثة أجيال من الأسرة تتطلب غرفة نوم الخ. مصاريع خشبية (كوت-دونيل الستائر الخشبية بالجملة) تنتمي أيضا إلى تخطيط مساحة غير معقول من المنزل الأصلي، والتي لا يمكن أن تلبي احتياجات أصحابها. ويعاد تصنيف الطلب على الفضاء وتطبيقه. المصاريع لا يمكن إلا أن ضبط الضوء في الغرفة، ولكن أيضا زيادة مساحة الغرفة، مما يجعل الحياة المنزلية نوعا من التمتع.المصاريع لا يمكن فقط ضبط الضوء في الغرفة، ولكن أيضا زيادة مساحة الغرفة، مما يجعل المنزل الحياة نوع من التمتع.

لاستكمال التغيير من قبل اثنين من ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام المطلوبة، مصاريع خشبيةالخشب الحقيقي مصنع الستائر الصين) قد تكون قادرة على فصل الفضاء، يشعر المصممين يركز على تطبيق وإعادة فصل مساحة السكن. عند هذه النقطة، يمكن لمصمم الطلب حفر كامل المساحة التي يمكن تطبيقها، مثل شرفة، الممر وغيرها من الوضع، والاقتراض الأثاث أقل فعالية، مثل طاولة قابلة للطي، شرفة وهلم جرا لزيادة كفاءة تخزين المساكن، وحفظ و خلق مساحة قدر الإمكان. من خلال التصميم المهني، ومصاريع تلبي احتياجات المستهلكين، وزيادة مساحة الأماكن المغلقة عن طريق المهنية، وزيادة تأثير المنزل، وتجعلك سعيدا.

في العزلة، وأهم طريقة هو التقسيم أو تحميل لينة، مثل حبة الستار، عرض الرف، خزانة، الشاشة وهلم جرا. وبهذه الطريقة يمكن ضمان أن كل مساحة مفصولة وعدم إيقاف الإسكان الإضاءة والتهوية وغيرها من المهام لن تتأثر كثيرا؛ وطريقة التقسيم لينة أكثر مرونة، على سبيل المثال مع الستائر، وشاشات للتقسيم، ويمكن أن تجعل من اهتزاز الفضاء يصبح أكبر أو أصغر وفقا لطلب ثلاثة أيام إلى الحد الأقصى. مع مساحة الإسكان، مثل طريقة للقيام الغرف ومساحة التخزين للطلاب ل.