منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > وظيفة مصراع المزارع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

وظيفة مصراع المزارع

2022-07-15 16:02:28

مصاريع المزارع هي منتجات أكثر تقدمًا من الستائر التقليدية ، والتي لا يمكن أن تلبي سعي الناس وراء الطبيعة ، بينما توفر النوافذ القابلة للتنفس الراحة الطبيعية للناس. تتمتع مصاريع المزارع بالمزايا التالية بشكل أساسي:
(1) التهوية والإضاءة وحماية الخصوصية
نظرًا لأن المنازل الحديثة أصبحت أكثر كثافة ، فإن أقمشة الستائر التقليدية تجعل من الصعب تحقيق التوازن بين التهوية والضوء والخصوصية ، لكن مصاريع المزارع يمكنها القيام بالأمرين معًا. تريد ورقة لضبط الزاوية المناسبة فقط لتتمكن من تحقيق إضاءة نهارية جيدة التهوية بالفعل ، ويمكن الاستمتاع بمساحته الخاصة بحرية مرة أخرى.
(2) عزل الصوت والتظليل
عندما يتم إغلاق فتحات مصاريع المزارع تمامًا ، يمكن أن تحقق تظليلًا جيدًا ، وحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، ويكون تأثير عزل الصوت جيدًا جدًا ، ومناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يذهبون إلى الفراش متأخرين ويستيقظون متأخرًا.
(3) توفير الطاقة
نظرًا لأداء العزل الجيد لمصراع المزارع ، يمكن أن يقلل بشكل فعال من تبادل الطاقة الداخلي والخارجي ، وذلك لتحقيق تأثير توفير الطاقة ، ومناسب بشكل خاص للمنزل ذي الحرارة المائلة الغربية.
(4) ودائم
نظرًا لانكماش النسيج وتقادمه ، فإن عمر خدمة قماش الستارة بشكل عام هو خمس سنوات ، في حين أن عمر خدمة مصراع المزارع يزيد عن 10 سنوات.
(5) سهلة التنظيف
لا تحتاج مصاريع المزارع إلى إزالتها أو غسلها ، وتحتاج فقط إلى التنظيف بمنفضة ريش النعام كل فترة. تتراكم الستائر التقليدية على مدى فترة طويلة من الوقت بسهولة لتكون مليئة بتنظيف الغبار مرة واحدة على الأقل في السنة ، كما أن التنظيف أمر مزعج للغاية.
إذا كنت ترغب في بدء عمل مزرعة أو تغيير الموردين ، يرجى الاتصال بنا.