منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > خمسة أشياء يجب مراعاتها عند شراء مصراع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

خمسة أشياء يجب مراعاتها عند شراء مصراع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-09 12:00:12
النافذة هي روح المنزل.إذا كنت ترغب في البدء في تزيين منزلك الآن ، واختيار louvers هو جزء مهم من هذه العملية. قبل البدء في قراءة المستودعات والمعارض ، يجب أن تعرف شيئًا عن شراء الستائر الفينيسية.

هل تعرف ما تبحث عنه

عالم الستائر هو رائع جدا. التحقق من المستودعات أو صالات العرض ، وسوف تجد العديد من الخيارات. الستائر النباتية والستائر المصغرة والستائر الدوارة والستائر الرأسية. لتضييق نطاق البحث ، فكر في مكان تثبيت الستائر. إذا كانت نافذة الكوة الخاصة بك موجودة في غرفة النوم ، فستحتاج إلى التأكد من أنك قد اشتريت الستائر الداكنة. يتم إغلاق مصاريع صغيرة بشكل أكثر إحكامًا لضمان عدم دخولها إلى غرفتك. لإنقاذ فواتير الطاقة الخاصة بك ، يوصي اللوفرات الميزانية ظلال العسل ، والتي يتم بناؤها الخلايا للحفاظ على الهواء الهروب أو دخول منزلك. عند النظر في كل هذه التفاصيل ، يجب علينا استدعاء خبراء أعمى محترفين.

Custom made Plantation shutter

التفكير في الأمن

إذا كنت مثل معظم الناس ، فسوف تشتري الستائر للحصول على بعض الخصوصية والأمان - من العالم الخارجي. ولكن اعتمادًا على مصدات أسرتك ، يمكن أن يجعل غطاء النافذة عائلتك أكثر أمانًا ، فقط من خلال ارتداء النوافذ. إذا كان لديك أسلاك طويلة تنتشر فوق الستائر ، فقد حان الوقت للعثور على خيار أكثر أمانًا.
لحسن الحظ ، فتحت للتو اختيارك. شهر واحد ، وافقت نافذة تغطي رابطة المصنعين نافذة جديدة ، بما في ذلك معايير السلامة ، التي تتطلب جميع مصاريع بيعها في الولايات المتحدة وكندا باسم "الأسلاك اللاسلكية أو لا يمكن الوصول إليها". إذا كان إعدادك الحالي يتضمن حبال ، فقد يصبح خطر اختناق طفلك ، مما قد يزيد من دافعك.

كن حذرا من الباب

نوافذك ليست الفتحات الوحيدة التي تتطلب القليل من الحب والحماية. بابك ، سواء الباب الفرنسي أو باب النافذة ، يحتاج إلى مصاريع. عندما تشتري الستائر الفينيسية ، تذكر أنك بحاجة لشراء بعض اللوفر الضحلة للتأكد من أنها لن تعيق جهاز الباب الخاص بك. أنت أيضا تريد أن نتذكر أن تركيب louvers يختلف عن تركيب الستائر الفينيسية لأن الأبواب ليست عميقة مثل النوافذ. تحتاج إلى أجهزة تثبيت خاصة ، بما في ذلك الأقواس ، لإكمال العمل.

High quality Wooden venetian blinds

النظر في المظهر الخارجي

تبدو اللوفرات كعنصر وظيفي ، ولكن عندما تضيفها إلى منزلك ، سيصبح النموذج مهمًا جدًا. هذا هو السبب في شراء بعض الأشياء التي ترغب في رؤيتها لسنوات عديدة والشعور بالفخر بالآخرين. فبعد كل شيء ، لن تكون أعمدتك فقط للاستمتاع بها ، ولكنها تؤثر أيضًا على جاذبية عائلتك المحدودة. عند اختيار الستائر المثبتة في المنطقة البؤرية ، يرجى الانتباه ، على سبيل المثال ، النوافذ حول الباب الأمامي الخاص بك أو louvers.

المهنيين الاستشاريين

من التصميم إلى العمل إلى الأمان ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الستائر الفينيسية. لهذا السبب ، طالما أنك تحصل على التوجيه المهني ، فمن المهم جدًا. يمكن للمستشارين المكفوفين المحترفين مساعدتك على تحديد المصاريع المناسبة لاحتياجاتك وأنماطك.يمكنك أيضًا العثور على بعض الجدارة بالثقة مصنع الستائر الخشبية.