منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل تعرف حقا الستائر الخشبية؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل تعرف حقا الستائر الخشبية؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-08 10:28:05
تستخدم العديد من الفلل والبيوت الفاخرة الستائر الخشبية (مصاريع). يمكن تعديلها وفصلها عن طريق الفضاء. هم الموضة الكلاسيكية ، والمنتجات الخضراء والبكم ، والجدران. يمكن استخدامها كستائر متطورة داخل الأبواب والنوافذ ؛ أو تستخدم كقواطع وخزانات

تستخدم العديد من الفلل والمنازل الفاخرة الستائر الخشبية. يمكن تعديلها وفصلها عن طريق الفضاء. هم الموضة الكلاسيكية ، والمنتجات الخضراء والبكم ، والجدران. يمكن استخدام الستائر الراقية للداخل من الأبواب والنوافذ ، أو استخدامها كقواطع ، وخزائن. إذا اخترت الستائر الخشبية فالمشكلة هي كيفية التثبيت ، يقدم ما يلي باختصار شراء وتركيب الستائر الخشبية.

مقدمة من الستائر الخشبية

الستائر الخشبية مصنوعة من الخشب كمواد خام. تعكس فئة الستائر الخشبية ، شعبية الستائر الخشبية الحاجة إلى المزيد من اللون الأخضر الطبيعي والصادق اليوم ، وشعبية الستائر الخشبية هي أن الطبيعة الزخرفية الطبيعية للخشب نفسه تتماشى مع حماية البيئة في تلك الحقبة. أكثر وأكثر مصنع الستائر الخشبية بدأت في الانضمام إلى صناعة الستائر الخشبية. فكرة اللون الطبيعي والبيئي والبسيط. الستائر أكثر رواجا من قبل الشباب. ليس ذلك فحسب ، بل إن السعي الطبيعي والتقليدي للمصاريع الخشبية يجعل الناس يشعرون بالجو الطبيعي في وجه الخرسانة المسلحة طوال اليوم.



وظيفة الستائر الخشبية الصلبة: ضبط الضوء في الأماكن المغلقة ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية على نحو فعال ، ونقل الضوء في حالة الفصل بين الداخل والخارج ، والتنفس ، والأخضر ، وخلق مساحة المعيشة الدافئة وممتعة.

الدفعة من الستائر الخشبية


الستائر الخشبية المفتوحة أفقيا تبدو مشابهة بشكل خاص لنوافذ السياج الخشبي ، باستثناء أنها تستخدم شريحة مضلعة. هذا النوع من الغالق خفيف للغاية ، لذلك فمن السهل تركيبه. بالإضافة إلى ذلك ، تم معالجة الخشب المستخدم خصيصًا لمقاومة العفن والعفن الفطري ، مما أدى إلى إطالة عمر مصاريع الخشب الصلب.



بشكل عام ، تعتبر شفرات الستائر الخشبية كبيرة نسبيًا ، لذا فهي أكثر ملائمة للتنظيف من الستائر العادية. ولكن لفترة طويلة ، لا يزال من السهل على الخشب امتصاص بخار الماء والسخام ، مما يؤدي إلى تشوه ورقة النافذة ، ويؤثر في النهاية على المظهر. لذلك ، لا يمكن تثبيت الستائر الخشبية في المطابخ والحمامات بشكل عام. يؤدي القيام بذلك إلى تقليل عمر الخدمة في اللوفرات الخشبية بشكل كبير.

كيف لشراء الستائر الخشبية

1. اختيار طريقة التثبيت

بشكل عام ، هناك طريقتان لتركيب الستائر الخشبية ، بما في ذلك الخفية والسطحية المركبة. المطبخ والمرحاض والغرف الصغيرة الأخرى مناسبة للستائر المخفية ، في حين أن غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الدراسة وغيرها من الغرف الكبيرة أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر المثبتة على السطح. يجب أن يكون للمصاريع التي يتم إخفاؤها في ألواح النوافذ نفس طول النوافذ وأن تكون أقصر بمقدار 1-2 سم من النوافذ اليسرى واليمنى. إذا تم تعليق المكفوفين خارج النافذة ، يجب أن يكون طوله أطول بنحو 10 سم من ارتفاع النافذة ، ويجب أن يكون عرضه أكبر بمقدار 5 سنتيمتر من عرض جانبي النافذة لضمان التظليل. في الواقع ، هناك طريقة بسيطة للعثور على جديرة بالثقة مورد الستائر الخشبيةلا يهم ما هو النمط الذي تحتاجه ، يمكنك العثور عليها أدلى مخصص مزرعة مصراع التي تناسبك أفضل.



2. اختيار تأثير الخلاصة

من حيث الأسلوب ، يحتاج المنزل ذو الطراز الكلاسيكي المحترم إلى اختيار الستائر الخشبية الصلبة الداكنة ، أو استخدام الستائر الخشبية البيضاء جنبًا إلى جنب مع ستائر قماشية ، في حين أن المنزل ذو النمط الجزئي مناسب أكثر للون الأبيض أو الخفيف.