منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيف يختار الاباء باب غرفه نوم الطفل ؟ 1)
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيف يختار الاباء باب غرفه نوم الطفل ؟ 1)

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-07-03 22:54:57
الآن الاباء والأمهات إعطاء أطفالهم شراء الأثاث الفكر لقضاء أكثر من ذلك ، من ديكور المنزل بدات لاختيار المرحلة إلى الخيار النهائي من الأثاث ، والديكورات ، ليست هي التاثير ، هو الجانب الأكثر اهميه من باب غرفه نوم الأطفال ( مخصص لون اللوحة مصاريع الفينيل ) ، ثم غرفه الأطفال لاختيار باب غرفه النوم يجب ان تولي اهتماما لماذا ؟


احتياطات السلامة ، وأمن باب غرفه نوم الأطفال هي العوامل الهامه الثانية للاختيار. من أجل منع الأطفال من الاصطدام العرضي ، واختيار باب غرفه النوم ، وينبغي إيلاء الاهتمام للحد من استخدام الديكور المحدب وكستناء المياه ؛ وينبغي ان الباب المعدني تجنب حاده وحاده ، والتفات إلى ما إذا كان الباب ( oem مكونات مصراع في الصين ) قفل سهل. النسبة للأسر ، يمكن للرضع تحسين سلامه الأطفال ، وشراء اقفال الأبواب ، والدروع ، وصمامات الأمان ، وغير ذلك من المنتجات.


الصوت ، والنمو الصحي للأطفال جيده بما فيه الكفاية النوم من المهم جدا ، واختيار تاثير العزل جيده الصوت ، وباب غرفه النوم ( [جسسو] جهزت [بولنيا] خشب مصراع مكونات ) ، لا يمكن فقط ان تجلب الطفل إلى حلم هادئ ، ويمكن أيضا ان تكون بيئة تعليمية جيده للأطفال. ولذلك ، فان اختيار باب غرفه النوم ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لهذا العزل المؤشر ، مثل اختيار الأبواب الخشبية الصلبة ، ينبغي ان تكون مختاره من المواد الصلبة الخشبية المكثفة الباب ، والباب الأساسي هو أكثر ضغطا ، وأفضل تاثير العزل