منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > المصاريع تجلب النسيم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

المصاريع تجلب النسيم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-04 12:27:52
هذا الصيف، ومصاريع (مخصص فوكسود بك مصراع) نمط جديد متنوعة، أو رائع، أو الخام، أو لطيف، أو أنيقة، مواد متنوعة لجعل مصاريع لها شكل أكثر وضوحا، والسماح أيضا تطبيق الستائر في مجموعة متنوعة من الأساليب في تأثيث المنزل مزيد من التحسين. 



بالإضافة إلى مصاريع البلاستيك التقليدية (المياه برهان بك الستائر المورد)، الخشب و سبائك الألومنيوم، الخام الصوف النسيج الستائر الطازجة و الطبيعية ماتس الخيزران، جعل الستائر و الحديثة أصبحت عضوا جديدا من عائلة مصاريع. الخيزران حصيرة ونسج الستائر اللون أنيقة وناعمة، والمواد نفسها لديها شعور بارد الطبيعي، يمكن أن تقلل من تأثيث المنزل درجة حرارة الصيف، والصين التقليدية أسلوب عادي تأثيث المنزل هو أيضا مناسبا جدا. الخيزران حصيرة والمواد الستار خفيفة الوزن، والمحمولة ومرنة في الاستخدام، حتى عندما تتعرض للرياح والمطر الشمس لن تشوه. 



الصوف الستائر (الاصبع شرائح مشتركة الستائر بالجملة) هي الستائر النسيج الجديد هذا الصيف في المواد هي أيضا مبتكرة لمظهر الخام، وألوان مختلفة من القماش الكتان الحرير ملفوفة مع مصاريع ورقة، على الرغم من يشعر يشعر الخام، ولكن مع مصراع لمساحة بسيطة لجلب كل مزيج في واحد متناغم واحد، و شعور استرخاء وسعيدة.