منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > استخدام في مصاريع غرفة النوم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

استخدام في مصاريع غرفة النوم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-07 12:31:37
في أذهان الرجل العادي، والطريقة الوحيدة لتنظيم أشعة الشمس في المنزل هو الستار، وهذا ليس هو الحال حقا. انها وسيلة جيدة لتعلم نمط حياة الشعب الأجنبي وتخصيص الستائر (اللوحة بك مصراع المكونات). ميزة المصراع هو أن الضوء في الغرفة يمكن تعديلها عن طريق ضبط زاوية النافذة والنافذة، ومصراع عملي وعملي، ويتم حفظ نفقات الستار. 



الستار ورقة مرنة (أفضل بيع الستائر الخشبية المكونات) ليس فقط قابل للسحب، ولكن يمكن استخدامها بشكل انتقائي مع تغيير زاوية الإضاءة. فإنه يمكن منع الإضاءة المباشرة والاحتفاظ بالضوء تنتقل من قبل مواقف أخرى. عندما لا تكون قيد الاستعمال، فإنه يمكن أن تكون مخفية في الأخدود المظلم في الجزء العلوي من خلال سحب طفيف فقط. فإنه لن تحتل المكان ولن تضع الغبار لفترة طويلة. 



في كثير من الأحيان تم تجهيز غرفة معيشة المنزل مع مكيف الهواء، وتكييف الهواء لتصبح جزءا من الانسجام الداخلي، هي مشكلة عملية أن العديد من الناس سوف يجتمع في الديكور. والممارسة هي جعل مكانة لمكيف الهواء، مع أعمى في الخارج، وعند استخدامه، فتح مصراع (الاصبع شرائح مشتركة الستائر بالجملة) وإغلاق مصراع الكاميرا عندما كنت لا تستخدم، وبالتالي فإن مكيف الهواء يصبح جزءا من المنزل.