منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مزايا الستائر الخشبية الصلبة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مزايا الستائر الخشبية الصلبة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-14 16:27:45
مصراع الخشب الصلب (أوم مصراع بوليوود في الصين) النبيلة وجميلة، يمكن إضافة شعور جمالي فريد لمساحة منزلك، مع تأثير الزخرفية جيدة. تستخدم في وقت مبكر في المنازل والفيلات الأرستقراطية الأوروبية.

الستائر الخشبية الصلبة (لون مخصص مصراع خشبي المورد)، نوافذ كوة. تختلف عن الستائر الفينيسية. وعادة ما تكون المصاريع واسعة نسبيا وتستخدم عادة لتظليل الشمس والتهوية في الأماكن المغلقة والهواء الطلق. الآن، المزيد والمزيد من الناس يعتقدون أن الجدار مصراع تطورت من مصراع الكاميرا. الجدار الستار مصراع لديه العديد من المزايا وجميلة جدا. وهي تستخدم عادة في المباني الشاهقة. 


مصراع الخشب الصلب (أوم اللون مصراع خشبي في الصين) يعتمد مواد العزل الحراري، يحافظ على درجة الحرارة في الأماكن المغلقة، ويحقق الغرض من توفير الطاقة. وزاوية الحرية البسيطة تعدل الضوء الوارد لضبط زاوية النصل للتحكم في الضوء الوارد، ويمكن ضبط النصل إلى الموضع الأنسب في أي وقت.

5
أنيقة ومكررة، مصراع الخضراء
جميلة وموفرة للطاقة
مصاريع بسيطة وأنيقة يمكن تراجع تماما، مشهد خارج النافذة في لمحة، بسيطة وأنيقة. كانت الستائر نافذة لاحتلال جزء من نافذة الفضاء، مما يجعل الإسكان عرض نافذة البصرية المتضررة، ويبدو أن تكون معقدة للغاية. 


سهلة التنظيف
مصراع عادة يحتاج إلى أن تمحى بقطعة قماش. الرجاء استخدام محلول محايد عند التنظيف. لا تقلق بشأن الخبو أو تلون. مصاريع للماء يمكن غسلها تماما.

الأشعة فوق البنفسجية حجب
تمنع الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال، حماية الأثاث من الأشعة فوق البنفسجية وتتلاشى.

حماية الخصوصية
مصاريع في اتجاه نتوء شفرة لمنع الخط الخارجي من البصر، والإضاءة في نفس الوقت، منعت وجهة نظر من أعلى إلى أسفل في الليل خارج، سطح محدب شفرة تواجه المناطق الداخلية من الظل، لا تعكس كبيرة إلى الخارج.