منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع غرفة اللياقة البدنية ليست سهلة الغبار
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع غرفة اللياقة البدنية ليست سهلة الغبار

هيز هاوشنغ هيز هاوشنغ 2017-07-10 12:11:15
الستائر الخشبيةلون مخصص مصراع خشبي المورد )، الإجازات، أخذ أخذ، من، الزيزفون، فينيكس، أيضا، خشب الصنوبرة. هذه هي الفلين، ولكن الملمس هو ضوء، ليس من السهل لسحق إطار النافذة، والكثافة ليست صعبة كما خشب الساج، وتجنب تهتك من التوسع والانكماش. حافة حافة لديه خط قوس معتدل، متميزة عن حافة حادة من مصراع الألومنيوم، ومسار الانكسار سوف تفرق وتكون أكثر ليونة كما يمر الضوء من خلال شفرة. رقاقة الخشب بعد العلاج، سيتم رسمت الطبقة الخارجية على الطلاء الأخضر المضادة للأشعة فوق البنفسجية، وعادة فقط مع قطعة قماش جافة للقضاء، على عكس الأقمشة والستائر سهلة الغبار تراكم.


أما بالنسبة لظروف الفضاء المقدمة، على الرغم من أن تكون هياكل مؤطرة، ولكن يتم تعيين عرض مروحة واحدة في أقل من 90 سم؛ لا النوافذ، وتصل إلى 330 سم، ولكن طالما أن الارتفاع الكلي لأكثر من 180 سم، يجب أن تقتطع إلى 2 أجزاء، مع هيكل مستقر، وتنظيم مريحة للاتجاه شفرة، وطالما الجزء لا إطار إضافي، بدون تكلفة إضافية. مصاريع خشبية المزود الصين )


مصاريع خشبية (أوم الأخشاب مصاريع في الصين ) تظهر في الريف أو النمط الكلاسيكي الفضاء، ولكن مصاريع خشبية يمكن التحكم في كمية أشعة الشمس وزاوية، ويمكن أيضا أن تستخدم في الطراز الحديث المنزل، وأوصت شكل نافذة، واختيار شكل أبيض، ويمكن تبسيط الخط دون أن تكون في المناطق الريفية جدا ، أيضا الرجعية.