منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > فوائد اختيار صنع لقياس الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

فوائد اختيار صنع لقياس الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-05 13:55:42
واحدة من أكبر الأسباب التي يقرر أصحاب المنازل ضد جعل لقياس الستائر الخشبية هي التكلفة. ومع ذلك، الستائر الخشبية(خشبي الستائر المعدنية المورد) تقدم مزايا فريدة من نوعها التي تفوق بكثير التكلفة. وهي مصممة أيضا لتستمر. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت شركة مثل الستائر ومخزن مصراع، يمكنك التحقق من نطاق القيمة التي تقدم لك كل الفوائد من صنع لقياس الستائر الخشبية دون التكاليف الزائدة.


زيادة كمية الخصوصية

الستائر الخشبية توفر الكثير من الخصوصية أكثر من البلاستيك أو الفينيل. نعم، كل ثلاثة تغطي النافذة أو الباب. ومع ذلك، إذا اخترت البلاستيك أو الفينيل الستائر(حار بيع الستائر الخشبية) فمن المرجح أن تكون شفافة في بعض الإضاءة. هذا سيسمح للآخرين لرؤية الظلال داخل منزلك، مثل الأرقام المتحركة.

زيادة النداء المرئي

البلاستيك أو الستائر الفينيل يمكن أن تبدو رخيصة أو مبتذل، بغض النظر عن اللون أو التصميم الذي تختاره. الستائر الخشبية الخشبية هي الحل نافذة سهلة التي هي وظيفية وتبدو كبيرة!


من السهل الحفاظ عليها

الفينيل والستائر البلاستيكية أحيانا الحصول على قذرة جدا. عندما يحدث هذا، يبدو كما لو كان أي كمية من النقع أو الصابون سوف تحصل عليها نظيفة. وعليك أن تأخذهم إلى أسفل لتنظيفها! الستائر الخشبية(جودة عالية خشبية الستائر البندقية)، من ناحية أخرى، من السهل جدا للحفاظ عليها. مع الخشب، يمكنك ببساطة اتخاذ خرقة رطبة وتشغيله بين شرائح من أعمى الخاص بك. القيام بذلك كل ستة أشهر أو حسب الحاجة.


مثاليا

واحدة من أكبر المزايا المقدمة لك من قبل شركتنا هي أن نجعل الستائر لتناسب نافذتك. إذا كنت ترغب في عطلة تناسب أو تناسب الزائد، فقط أرسل لنا القياسات، وسوف نبدأ العمل على جعل الخاص بك لقياس الستائر الخشبية.