منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مقدمة في الظل اللاسلكي مطوي وكيف يعملون
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مقدمة في الظل اللاسلكي مطوي وكيف يعملون

2022-03-17 17:33:26
يمثل الظل اللاسلكي مطوي حلا حديثا يوفر فائدة الستائر التقليدية دون مشاحنات الحبل المعلق. إذا لم تسمع أبدا عن هذا الخيار، فأنت في المكان المناسب. إليك مقدمة مختصرة الظل اللاسلكي مطوي وكيف يعملون.

ماذا تقصد أنهم اللاسلكي؟
عندما تسمع مصطلح ظلال مطوي لاسلكي، ربما تفكر في الستائر الخلوية مع الأقسام المطوية التي توسع والعقد. على الرغم من أن تلك هي الستائر اللاسلكية بالفعل، إلا أن هناك أيضا الستائر التي تبدو وكأنها التقليدية مع الشرائح الفردية التي تميل. تبدو بالضبط مثل الستائر الحبل، ولكن دون الحبل المعلق على طول الجانب. في الإفصاح الكامل، لا تزال هناك حبال داخل الآليات، لكنها تسمى لاسلكي لأنك لا ترى أو تحتاج إلى استخدام الحبال مباشرة.

كيف يعمل الظل اللاسلكي
بدلا من سحب سلك لرفع الستائر الخاصة بك، فإنك ببساطة تضع يدك في الجزء السفلي من الستائر ورفعها بلطف. تكيف آلية التوتر داخل الستائر وفقا لذلك، والحفاظ على الستائر في الارتفاع المرغوب فيه. وبالمثل، لخفض الستائر اللاسلكي، فإنك تحمل Slat Base (وهو سميكة ومتينة) وسحب الأسفل. انه من السهل.

فوائد الظل مطوي اللاسلكي
هناك الكثير من الفوائد من الستائر اللاسلكي. أولا وقبل كل شيء، فهي أطول دائمة. إذا كنت قد مملوكة من أي وقت مضى الستائر الريحية، فربما شهدت الحبل الممزق في نهاية المطاف من السحب المستمر. هذه ليست مشكلة في الإصدار اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الافتقار إلى الحبل أكثر أمانا في الأسر التي لديها أطفال وحيوانات أليفة لأنها تلغي خطر الخنق. أخيرا، يقدمون نظرة نظافة. عندما يتم رفع الستائر، لا توجد سلسلة معلقة فوضوي.

ملخص مقدمة لظلال اللاسلكي
إن الستائر اللاسلكي هي الآن خيار العودة للناس الذين يتمتعون بفوائد وميزات الستائر الأفقية ولكنهم قلقون بشأن المتانة والسلامة.