منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مقارنة الأسعار من الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مقارنة الأسعار من الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-18 18:50:05
مصراع بسيط وجميل. وقد تم تطويره لسنوات عديدة وتم تجديد الأنماط. تأثير الزخرفية هو أفضل بكثير من ذلك من الستار العادي. في حين أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وأسعار مصراع محط اهتمام.


1 مصاريع خشبية
الخشب الحبوب من مصراع خشبي (مصاريع خشبية المزود الصين) يمكن أن تجلب الشعور الطبيعي للديكور المنزل. تأثير الزخرفية الطبيعية، حتى يتسنى للجميع من هذه المواد مصراع مثل إضافة. وفقا لخشب مختلف، وأسعار مصراع خشبية هي أيضا كبيرة نسبيا.

المصاريع الخشبية العادية، والثمن هو عموما 300 يوان / متر مربع، وإذا كان مثل الصنوبر والخشب الكافور، وهذا الخشب الجيد نسبيا، قد يكون السعر 1000 يوان لكل مربع. ما يحتاج إلى تذكير الجميع هنا، عند شراء مصراع عموما، ورجل الأعمال تثبيت التكلفة لتشمل في ذلك، إذا قمت بتثبيت من قبل نفسك، يمكن أن تدع رجل الأعمال إزالة هذا المال.


2 سبائك الألومنيوم مصاريع
مصراع سبائك الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي) هي فئة كبيرة، وتقسيم ملموسة، لديه الألومنيوم مصراع مركب خشبي، مصراع سبائك الألومنيوم، ومجمع البلاستيك الألومنيوم مصراع، كل نوع لديه التفوق فريدة من نوعها.

في الوقت الحاضر، وسعر السوق من الستائر سبائك الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) حوالي 150 يوان / مربع، وإذا كانت نوعية أفضل، وسعر سبائك الألومنيوم حوالي 30٪ أعلى من تلك العادية.
سعر مصراع والستائر القماش مقارنة رخيصة نسبيا. مصاريع بيضاء يمكن استخدامها بمرونة في مجموعة متنوعة من أنماط الديكور، على الرغم من أن هناك بعض أوجه القصور، ولكن يمكن أيضا أن يكون خيارا اقتصاديا. كل منهم بالنسبة لك.